الرياضة

علي الماس يحافظ على صدارة بطولة عبدالكريم الجهرمي الأولى للبولينج

حافظ لاعب المنتخب الوطني علي الماس على صدارة ترتيب لاعبي بطولة عبدالكريم الجهرمي الأولى للبولينج، والمقامة على صالة أرض المرح بالجفير، وذلك بعد أن رفع رصيده إلى 2195 صولجانه في المركز الأول بالترتيب العام، ومتقدماً على زميله في المنتخب عبدالله عبالكريم صاحب المركز الثاني برصيد 2181 صولجانه، وسط منافسات قوية على صدراة الترتيب العام قبل انتهاء المرحلة الأولى من البطولة وحسم هوية المتأهلين إلى الأدوار النهائية.

وسيطر لاعبوا البحرين على المراكز الأربعة الأولى في الترتيب، وذلك بعد أن صعد اللاعبان عبدالعزيز الشيخ وأحمد الأنصاري إلى المركزين الثالث والرابع على التوالي، برصيد 2125 و2094 صولجانه، فيما دخل لاعبوا الكويت في المنافسة بقوة من خلال احتلال المراكز من الخامس ولغاية الثامن، في ظل المشاركة الكبيرة من جانب اللاعبين الكويتيين.

وجاء اللاعب الكويتي محمد أبل في المركز الخامس برصيد 2079 صولجانه، وخلفه الكويتي أصيل الرومي برصيد 2073 صولجانه الذي تراجع للمركز السادس، فيما جاء مواطنه حمد الجمعة في المركز السابع برصيد 2064 صولجانه، ثم الكويتي أحمد الجمعة في المركز الثامن برصيد 2045 صولجانه.

وصعد لاعب المنتخب الوطني يوسف فلاح إلى المركز التاسع في الترتيب بعد دخوله للمنافسات، ومتساوياً مع اللاعب الفلبيني إيمرسون برصيد 1909 صولجانه.

ومن المتوقع أن تشهد البطولة منافسة كبيرة على المراكز المؤهلة إلى الأدوار النهائية، خصوصاً في ظل المشاركة الكبيرة من جانب اللاعبين الخليجيين، إضافة إلى المقيمين، الأمر الذي أطفى على البطولة أجواء تنافسية كبيرة ومثيرة، وهو ما ينذر بمنافسات قوية خلال الأيام القادمة.

وخلال منافسات يوم أمس الأول حصل لاعب المنتخب الوطني عبدالله عبدالكريم على جائزة أعلى محاولة، بعد أن تمكن من تسجيل 720 صولجانه، فيما حصل على جائزة أعلى محاولة بالنسبة لفئة المخضرمين اللاعب الأمريكي توماس بتسجيله 642 صولجانه.