البحرين

تحت رعاية حصة بنت خليفة.. «إنجاز البحرين» تستضيف الحفل السنوي لتكريم الشركاء والمتطوعين للعام 2024

تحت رعاية سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، احتفلت مؤسسة إنجاز البحرين بشركائها ومتطوعيها في حفل التكريم السنوي 2024، الذي أقيم في فندق سوفيتيل البحرين برعاية شركة بابكو للتكرير وإبراهيم خليل كانو وتمكين.

كرمت سمو الشيخة حصة أكثر من 350 من الأفراد والمؤسسات الذين ساهموا بشكلٍ كبير في دعم برامج المؤسسة. وكان من بين المكرمين 29 شركة من الرعاة، و5 أعضاء من نادي إنجاز بحرين توست ماسترز و285 متطوعًا أثرت جهودهم بشكل كبير على حياة شباب البحرين.

حضر الحفل، سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، رئيس مجلس إدارة إنجاز البحرين، ‏وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة ووفد من وزارة التربية والتعليم والجهات الراعية والمتطوعين المتميزين.

وفي الحفل، تم تكريم شركة بابكو للتكرير بجائزة "الخدمة التطوعية" لمساهمتها المتميزة بـــــ 2180 ساعة تطوعية خلال العام 2023-2024. كما حصدت ألبا جائزة "الخدمة التطوعية" لمساهمتها بـــــ 1193 ساعة تطوعية، وتم تكريم مجموعة المؤيد العالمية لمساهمتها بــــــــ 519 ساعة تطوعية.

وشمل التكريم وزارة التربية والتعليم لدعمها المتواصل لإنجاز البحرين، والذي استلمته سعادة الأستاذة سهى حمادة المدير العام لشؤون المدارس بوزارة التربية والتعليم.
وفي إضافة رائعة لحفل هذا العام، حصل السيد هشام جمعة من شركة ألبا، جائزة “Superhero award” وهي جائزة تقديرية خاصة للمتطوع المتميز على عمله وتفانيه الاستثنائيين. ومُنحت جائزة أفضل مدرسة/جامعة لهذا العام لمدرسة الازدهار الابتدائية للبنات من (المرحلة الابتدائية)، ومدرسة المالكية الابتدائية الإعدادية للبنات (للمرحلة الإعدادية)، ومدرسة الحد الثانوية للبنات (للمرحلة الثانوية)، ومدرسة الحكمة الدولية من فئة (المدارس الخاصة)، وجامعة البحرين من فئة الجامعات. وأخيرًا، تم تكريم أبطال نادي إنجاز البحرين للتوستماسترز سلمى شيخو، وملاك الميل، ومريم البني، وحامد جمال، وخليل المهيزع لمشاركتهم في مؤتمر التوستماسترز السنوي للمنطقة 2024 في الكويت في وقت سابق من هذا العام، حيث حصدوا أربع جوائز.

ومن بين الداعمين على مدار العام الذين حصلوا على تقدير خاص شركة ألبا، وبنك السلام، وبابكو للتكرير، وبتلكو، وبنك البحرين والكويت، والبحرين الوطنية للتأمين، وبوينغ، وإبراهيم خليل كانو، وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، ومجموعة فنادق الخليج، وخليجي، ومجموعة المؤيد العالمية، وبنك البحرين الوطني، وتمكين، ومقاولات الكوهجي للكهرباء والإنشاء، وبورصة البحرين، وشركة بنفت، وبنك البحرين الإسلامي، ومجموعة بي إم إم آي، ومبرة الكوهجي الخيرية، وعقارات السيف كرعاة ماسيين. كما تم تكريم مكتب قيس الزعبي للمحاماة والاستشارات القانونية كراعٍ بلاتيني، في حين كُرِّم stc البحرين كراع ذهبي، كما تم شكر شركة بورسن غلوبال، وكي بي إم جي، وإن جي إن، وفين مارك، والمؤيد للكمبيوتر الشرق الأوسط لدعمهم العيني المستمر.

وبهذه المناسبة، صرحت صاحبة السمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، رئيس مجلس إدارة إنجاز البحرين، قائلة: "إن حفل الليلة هو احتفال بالدعم المتواصل من شركائنا ومتطوعينا.

إن التزامهم الثابت هو القوة الدافعة وراء مهمتنا لتمكين شباب البحرين وبناء مستقبل أكثر إشراقًا لمجتمعنا.

ونحن ممتنون للجهود والدعم اللامحدود سواء من الأفراد أو الشركات التي ساهمت في نجاحنا، ونتقدم بالشكر الجزيل لجميع أعضاء مجلس الإدارة والمانحين والمتطوعين وفريق إنجاز البحرين على دعمهم والتزامهم القيمين".

واختتم الحفل بعشاء تكريمي وفقرة السحب على جوائز، تم رعاية السحب بسخاء من قبل مجموعة فنادق الخليج، وفندق الدبلومات، وشركة طلبات، وفندق السوفيتل، وساكس فيفث أفينيو، وشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده.