البحرين

«بلدية الشمالية» مركز خدمة توزيع الأكياس بمدينة حمد بحلة جديدة قريباً

سماهر سيف اليزل

20 جهازاً لصرف الأكياس آلياً في المحافظات

أعلنت بلدية المنطقة الشمالية، عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام» أن مركز خدمة توزيع الأكياس بمدينة حمد سيعود قريباً لتقديم الخدمات بحلته الجديدة.
وكانت البلدية أعلنت مسبقاً عن توافر 20 جهازاً لتوفير خدمة «سهل» لصرف أكياس القمامة آلياً، حيث بينت وزارة شؤون البلديات والزراعة، عبر منشوراتها على «إنستغرام» أنه يمكن للمواطن التوجه إلى أي موقع تتواجَد فيه هذه الأجهزة بغض النظر عن المحافظة التي يسكن فيها.
وأوضحت أن هذه الأجهزة تقدم الخدمة طوال أيام الأسبوع وخارج أوقات الدوام الرسمي، باستخدام البطاقة الذكية وإدخال رقم حساب الكهرباء، وهو ما يسهل على المواطنين عملية استلام الأكياس.
وبينت الوزارة أن الأجهزة موزعة على المحافظات الأربع حيث يوجد 5 أجهزة في العاصمة، و4 في محافظة المحرق، و5 في المحافظة الشمالية و6 في المحافظة الجنوبية. وفيما يخص مواقع «سهل» في أمانة العاصمة بحسب منشورات الوزارة، فإنها تتواجد في بريد سند، مجمع اللؤلؤ المركز الرئيس، وفي بريد سترة، ومكتب أمانة العاصمة بتوبلي، وفي مجمع سترة. أما مواقع الخدمة في بلدية الشمالية، فهي تتواجد في الكاونتري مول على شارع البديع، ومجمع الرملي في عالي، وأسواق الساتر بمجمع المنطقة الغربية، ومجمع الأتريوم في سار ومجمع الريف في منطقة صدد.
وفي البلدية الجنوبية تتوافر الأجهزة في كل من أسواق المنتزه «بوكوارة»، وسوبر ماركت النور في الزلاق، ومجمع الإنماء في الرفاع الشرقي، وأسواق رامز في عسكر، وفي الرفاع ومدينة عيسى.
أما في محافظة المحرق، فتتواجد الأجهزة في كل من السوق المركزي بالمحرق، ومجمع السيف في عراد، والبردي بديار المحرق واللولو هايبر ماركت في منطقة الحد.