البحرين

الريادة الشبابية تستعد لإطلاق النسخة السابعة من برنامج «ديناري»



بشراكة استراتيجية مع مبرة الكوهجي الخيرية ومعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية وشراكة إعلامية مع صحفية الوطن البحرينية، تستعد جمعية الريادة الشبابية لإطلاق النسخة السابعة من برنامج الوعي المالي الشخصي "ديناري"، وذلك بعد النجاح الكبير والمشاركة الواسعة التي حظيت بها النسخ السابقة.

يهدف البرنامج إلى تعزيز الوعي المالي لدى الشباب البحريني من الجنسين ومساعدتهم على إدارة شؤونهم المالية الشخصية بشكل فعّال. ويتم ذلك من خلال تزويدهم بالمعرفة والأدوات والمهارات من خلال دورات وورش عمل يقدمها نخبة من الخبراء في هذا المجال. ويساهم البرنامج في تحقيق الأهداف الاقتصادية الشخصية للمشاركين ويعزز قراراتهم اليومية فيما يتعلق بالمال.

ومن جانبها أكّدت خلود القلاف أمين سر الجمعية بأنّ البرنامج تم إعداده وتطويره بالتعاون مع عدد من الخبراء في الاقتصاد والإدارة، مبينةً أنه سيوفر للمشتركين فرصة للتدريب حول مواضيع تركز على إدارة المال والاستثمار والطرق والأدوات اللازمة لتحقيق الأهداف الاقتصادية، داعيةً الشباب والمهتمين بالبرنامج لمتابعة حساب البرنامج والجمعية على وسائل التواصل الاجتماعي @youthpioneer و @dinaribh للتعرّف على موعد التسجيل وتفاصيل المشاركة في النسخة الجديدة من البرنامج.