البحرين

وكيل شؤون الزراعة والثروة الحيوانية يزور الشركة العامة للدواجن للاطلاع على مشروع التوسعة لرفع إنتاجية بيض المائدة

أكد المهندس عاصم عبد اللطيف عبد الله وكيل الوزارة لشؤون الزراعة والثروة الحيوانية في وزارة شؤون البلديات والزراعة دور الشركات الوطنية البارز في تعزيز الأمن الغذائي لمملكة البحرين.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي قام بها وكيل الوزارة لشؤون الزراعة والثروة الحيوانية إلى الشركة العامة للدواجن للاطلاع على أهم مشاريع التوسعة لزيادة الطاقة الإنتاجية، بحضور الدكتور إبراهيم يوسف أحمد الوكيل المساعد للثروة الحيوانية بالوزارة، وعدد من المسؤولين.

وأثناء الزيارة، اجتمع الوكيل مع سامي محمد زينل رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للدواجن، ووائل العيتاني الرئيس التنفيذي للشركة، وعدد من مسؤولي الشركة، حيث اطلع على ما تم تنفيذه بمشروع التوسعة وما تضمنه من تطورات على صعيد إنتاج بيض المائدة الطازج بمملكة البحرين.

وأشار الوكيل إلى أن وزارة شؤون البلديات والزراعة تحرص على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص للاستثمار في المجالات الزراعية والحيوانية باعتبارها من القطاعات الحيوية المهمة والأساسية لأمن المملكة الغذائي، مؤكداً حرص الوزارة على الاستمرار في تبنّي المبادرات والمشاريع الكفيلة بتعزيز زيادة الإنتاج من الغذاء وزيادة الطاقة الإنتاجية من بيض المائدة لمملكة البحرين.