البحرين

العلاقات البحرينية السعودية نموذج يُحتذى في الشراكة ووحدة والمصير المشترك

اليوم الوطني السعودي يمثل مناسبة غالية تحتفل بها البحرين جنبًا إلى جنب مع الشقيقة السعودية.. النائب حسن إبراهيم:

أكد النائب حسن إبراهيم حسن أن اليوم الوطني السعودي يمثل مناسبة غالية تحتفل بها مملكة البحرين جنباً إلى جنب مع شقيقتها الكبرى المملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أن العلاقات بين البلدين تمتد لقرون طويلة من التاريخ المشترك، قائمة على وشائج القربى والنسب، وترتبط بمصير واحد ومستقبل مشترك.
وقال النائب حسن إبراهيم حسن أن العلاقات البحرينية السعودية تتسم بعمقها التاريخي، حيث نشأت على أسس متينة من الثقة والاحترام المتبادل. وها هي اليوم تواصل النمو والازدهار بفضل القيادة الحكيمة في كلا البلدين، التي تدرك أهمية التكامل والتعاون المشترك لمواجهة التحديات الإقليمية والدولية.
وأوضح أن المجلس التنسيقي البحريني السعودي، الذي يرأسه ولي عهد المملكتين، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، وولي العهد السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، يُعد إحدى المحطات البارزة في تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين.
وأضاف النائب حسن إبراهيم حسن، أن المجلس التنسيقي نجح في دفع عجلة التكامل بين المملكتين في عدد من القطاعات الحيوية، من خلال تطوير المشاريع الاقتصادية المشتركة، وتبادل الخبرات.
وأكد النائب حسن إبراهيم حسن، أن المملكة العربية السعودية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، تواصل دورها المحوري في دعم استقرار المنطقة، وهو ما يعزز من متانة العلاقات مع مملكة البحرين.