إقتصاد

المحاسبون المتحدون أعضاء «نكسيا» العالمية تستهدف دخول السوق الخليجي من خلال البحرين

كشف هيثم تركي الشريك التنفيذي لشركة المحاسبون المتحدون، عضو مجموعة نكسيا العالمية، عن عزم المكتب توسيع نطاق خدماته ودخول السوق الخليجي، بدءًا من البحرين لما تتمتع به المملكة من بيئة استثمارية ديناميكية وجاذبة، حيث يُعتبر مركزًا ماليًا متطورًا في منطقة الخليج العربي بفضل بنيتها التحتية المتقدمة، والتشريعات المرنة، والدعم الحكومي المستمر، لافتا لما يوفره السوق البحريني من فرص متعددة للمستثمرين المحليين والدوليين.

كما أكد تركي على تميز السوق البحريني بتنوع قطاعاته الاقتصادية، بما في ذلك الخدمات المالية، والتكنولوجيا، والسياحة، مما يعزز من قدرته على جذب الاستثمارات الجديدة، وقال إن الكفاءات المهنية العالية والتقنيات الحديثة تسهم في تعزيز الابتكار والنمو في السوق، مما يجعلها وجهة مفضلة للعديد من الشركات الراغبة في التوسع في المنطقة.

وأوضح هيثم تركي خلال الاحتفالية التي أقيمت بمناسبة مرور 4 سنوات على تأسيس المكتب بالقاهرة، أن هذه الخطوة تأتي في إطار استراتيجية طموحة تهدف إلى تلبية احتياجات السوق المتزايدة وتقديم حلول مالية مبتكرة، تركز على تعزيز المحفظة المالية لتشمل مجالات جديدة مثل التكنولوجيا المالية والاستشارات الاستراتيجية، مما يعكس التزامها بتقديم خدمات متكاملة تلبي تطلعات المستثمرين والشركات في المنطقة.

ووفرت الشركة خدماتها لأكثر من 480 مؤسسة تعمل في مجموعة متنوعة من القطاعات، بما في ذلك البنوك وشركات التأمين، وصناديق الاستثمار، والتكنولوجيا المالية، والسياحة، والقطاع الحكومي، مما يعكس خبرتها الواسعة في تقديم الاستشارات المالية وإدارة الصفقات. ويعتبر انضمام نخبة من الشركاء المميزين، الذين يمتلكون خبرات واسعة في المكاتب المهنية الكبرى، جزءا من استراتيجية التوسع التي تتبناها "المحاسبون المتحدون".

وأشار تركي، إلى أن المكتب شهد نموًا ملحوظًا في عدد العملاء خلال عام 2024، مع زيادة تتجاوز 40% مقارنة بالعام السابق، ويعكس هذا النمو ثقة مجتمع المال والأعمال في الخدمات التي تقدمها الشركة، ويعزز من موقفها كشريك استراتيجي للمستثمرين والشركات.