الرياضة

تفقد ملاعب وفنادق جدة.. تمهيداً لخوض الأحمر مباراة التصفيات مع السعودية


حسين الدرازي
مال الله ومرزوق هناك لاختيار الأفضل

يتواجد منذ يوم الأحد الإداريان أحمد مال الله وعادل مرزوق في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية من أجل الاطلاع عن قُرب عن كافة التفاصيل الخاصة بتواجد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم هناك لخوض مباراته الرسمية مع المنتخب السعودي الشقيق يوم الخامس عشر من شهر أكتوبر القادم في الجولة الرابعة ضمن المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهِلة لمونديال كأس العالم 2026.

ويقوم مال الله ومرزوق بعدة مهام من ضمنها المفاضلة لاختيار مقر الإقامة الأنسب لمنتخبنا خلال تواجده في جدة ليكون قريباً من ملعب التدريب وملعب المباراة وهو استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (ملعب الجوهرة)، وكذلك تواجد بعض الاحتياجات الخاصة في مقر الإقامة مثل النادي الصحي لاستخدامه في بعض التمارين اللياقية الداخلية.

ومن المقرر أن يعود الإداريان اليوم الثلاثاء بعد انتهاء مهمتهما وتقديم التقرير المتكامل عن هذه الرحلة كي يتم اختيار الملاعب والفندق الأفضل لإقامة بعثة الأحمر هناك.

يُذكر أن منتخبنا سيلعب قبل لقاء السعودية، مباراة هامة في الجولة الثالثة ستكون أمام اندونيسيا في البحرين يوم العاشر من أكتوبر، ثم سيغادر لجدة غالباً يوم 12 من نفس الشهر.