البحرين

طلبة 'الأهلية من البلدين الشقيقين يحتفلون باليوم الوطني السعودي

الحواج: مشاعرنا لا توصف ونحن نحتفل بهذه المناسبة العزيزة

برعاية الرئيس المؤسس رئيس مجلس أمناء الجامعة الأهلية، احتفل طلبة الجامعة باليوم الوطني السعودي بحضور عدد من أساتذة وإداريي الجامعة وعدد واسع من الطلبة.
وقدم الرئيس المؤسس رئيس مجلس الأمناء البروفيسور عبدالله الحواج، أسمى آيات التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى مقام سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان آل سعود وإلى عموم أبناء الشعب السعودي بهذه المناسبة العزيزة.
وأعرب البروفيسور الحواج عن شعوره العميق بالفخر والاعتزاز بمشاركة الأشقاء في المملكة العربية السعودية فرحتهم بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعين، الذي يأتي تحت شعار “نحلم ونحقق”، مضيفاً : مشاعرنا لا توصف ونحن نحتفل بهذه المناسبة العزيزة، فهذه المناسبة والمناسبات الوطنية والمشاركة فيه تعكس عمق روابط الأخوة المتجذرة والوثيقة بين البلدين الشقيقين على مستوى القيادة والشعب.
وتضمنت الاحتفالات فعاليات متنوعة ثقافية واجتماعية استقطبت عددا واسعا من الطلبة السعوديين والبحرينيين ومن مختلف الجنسيات الدارسة في الجامعة.
وأكد عدد من طلاب الجامعة السعوديين سعادتهم باحتفالات اليوم الوطني السعودي بالبحرين مؤكدين تميزها ورونقها الخاص، ومنوهين بالتقارب الكبير بين البلدين الشقيقين في مختلف العادات والتقاليد التي تعززها المصاهرة ووشائج القربى الوثيقة بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية.
وعبر الطلبة السعوديون عن سعادتهم باهتمام مملكة البحرين قيادة وحكومة وشعبا باليوم الوطني السعودي، ما يعبر عن مشاعر محبة وانتماء متبادلة بين البلدين على مستوى القيادة والشعب ايضا.
وقالت الباحثة السعودية في مرحلة الدكتوراه بالجامعة الأهلية عفاف محيسن بأن اليوم الوطني السعودي 94 بالنسبة لنا نحن كسعودين بصمة تعيد تاريخ مجيد ومسيرة دولة عظيمة بكل انجازاتها منذ التوحيد حتى يومنا الحاضر المشرق الذي سوف يسطره التاريخ بانجازاته المميزة. وأضافت: نحتفي بهذه المناسبة في جامعتنا كطلبة دكتوراه وماجستير بحرينيين وسعوديين لنوثق عبر هذا الاحتفاء علاقات تاريخية بين البلدين الشقيقين.
أما الباحث السعودي في مرحلة الماجستير فيصل الزهراني فقد أكد بأن اليوم الوطني السعودي فرصة لتتجدد مشاعر الفخر والاعتزاز بما حققته بلادنا من إنجازات عظيمة. وأضاف: 94 عاماً من العطاء والبناء، 94 عاماً من التلاحم والتكاتف. وعبر الزهراني عن شكره لمملكة البحرين قيادةً وشعباً على مشاعرهم الغامرة مع شقيقتهم الكبرى السعودية.
وقالت فاطمة الحايكي وهي طالبة سعودية بأن هذه المناسبة ترمز لوحدة وتلاحم الشعب السعودي تحت قيادة رشيدة وطموحة، تسعى دائمًا لتحقيق الرخاء والنماء، مؤكدة إنها مناسبة تعكس إرثًا عريقًا من القيم والثقافة والتاريخ. وأضافت: من الجميل أن نحتفل بهذه المناسبة جنبًا إلى جنب كشعبين شقيقين، السعودية والبحرين.