البحرين

«بتلكو للاستقرار الأسري» توقع مذكرة تفاهم مع مستشفى سيرين للطب النفسي.

وقعت مؤسسة مركز بتلكو للاستقرار الأسري "مستقرة" مع مستشفى سيرين للطب النفسي مذكرة تفاهم بشأن تعزيز التعاون الثنائي في عدد من المجالات المعنية بإعداد وتنظيم البرامج التدريبية وتقديم الرعاية والدعم النفسي للأفراد المراجعين.
وأكد السيد محسن الغريري رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة مركز بتلكو للاستقرار الأسري "مستقرة" أن مذكرة التفاهم جاءت انطلاقاً من إيماننا بأهمية التنسيق والتعاون بين المؤسسات الاجتماعية والطبية في تحسين جودة الخدمات والرعاية، وتعزيز الجهود الوطنية الرامية لتمكين جميع الأفراد من الحصول على الرعاية الصحية والاجتماعية اللازمة.

وأشار الغريري أن مؤسسة"مستقرة" تهدف من خلال مذكرة التعاون إلى تعزيز التعاون والتنسيق مع مستشفى سيرين للطب النفسي وتوسيع نطاق الخدمات المقدمة للمراجعين الذين هم في حاجة للمزيد من الدعم النفسي والرعاية الاجتماعية التي تمكنهم من الوصول للحياة المستقرة داخلة إطار الأسرة التي تعد اللبنة الأولى لتكوين مجتمعات فاعلة في بناء الوطن.

الجدير بالذكر أن مذكرة التعاون نصت على الاستفادة من الخبرات الطبية والاجتماعية التي يتمتع بها الطرفين، من خلال المشاركة في البرامج والأنشطة التوعوية والتثقيفية التي ينظمها الجانبين، وأبدى الطرفان استعدادهم لتبادل الخبرات والتجارب والبحوث والدراسات بين الجانبين.

من جهته أعرب الدكتور عبدالكريم مصطفى عوض الرئيس التنفيذي لمستشفى سيرين للطب النفسي عن اعتزازه بهذا التعاون مع مؤسسة مركز بتلكو للاستقرار الأسري "مستقرة"، متمنياً التوفيق والنجاح للجانبين في تحقيق الأهداف المنشودة من مذكرة التفاهم، وأن تعود نتائج المذكرة بالخير والنفع لأبناء المجتمع.