إقتصاد

الشركة البحرينية الكويتية للتأمين تنال شهادة «أفضل بيئة عمل»

يسرّ الشركة البحرينية الكويتية للتأمين ش.م.ب. الإعلان عن حصولها على شهادة "أفضل بيئة عمل" ™Great Place To Work-Certified للسنة الثالثة للتوالي، حيث إن هذه الشهادة المرموقة مبنية بشكل كامل على تقييم الموظفين الحاليين لبيئة العمل في الشركة.

وتُعدّ هيئة Great Place To Work® هيئة عالمية متخصّصة في تقييم ثقافات وبيئات العمل والسلوكيات الإدارية التي أُثبت أنها تُقدّم إيرادات تتصدر السوق، وتحافظ على الموظفين، وتزيد من الابتكار.

"شهادة Great Place To Work Certification هي إنجاز مرموق للغاية يتطلب التفاني المستمر والمتعمد لتجربة الموظف الشاملة"، قالت السيدة سارة لويس-كولين، نائبة الرئيس للاعترافات العالمية في Great Place To Work®.

كما أكدت أن الشهادة هي الاعتراف الوحيد الذي يتطلب الحصول على تقييم الموظفين بشكل مباشر بخصوص ثقافة الشركة.

"من خلال كسب هذا الاعتراف بنجاح، من الواضح أن الشركة البحرينية الكويتية للتأمين تبرز كواحدة من أفضل الشركات للعمل، وتوفر بيئة عمل رائعة لموظفيها."

"نحن سعداء بتحقيق شهادة ™Great Place To Work-Certified حيث نعتبر تجربة الموظف من أولويات الشركة اليومية"، قالت السيدة عائشة المحميد، مدير أول للموارد البشرية في الشركة البحرينية الكويتية التأمين.

"ندين نجاحنا المستمر إلى فريقنا من الموظفين المتفانين. كما نحتفل بهم، ونشكرهم على كل ما يقومون به وعلى دورهم في مساعدتنا على تحقيق هذا الإنجاز الرائع."

وفقًا لأبحاث Great Place To Work®، فإنه يزيد احتمال حصول الباحثين عن وظائف رئيس رائع بنسبة 4.5 مرات أكثر في أماكن العمل المعتمدة من قبل Great Place To Work®.

كما تزداد احتمالية أن يتطلع موظفو المؤسسات المعتمدة للذهاب إلى العمل بصورة إيجابية بنسبة 93%، ويكونون مرتين أكثر احتمالًا للحصول على أجر عادل، والحصول على حصة عادلة من أرباح الشركة، كما تكون لديهم فرصة عادلة للترقية.