إقتصاد

«سوليدرتي البحرين» تُطلق مبادرة لتشجيع القيادة الآمنة بالتعاون مع «Vitality»


أعلنت سوليدرتي البحرين، ش.م.ب. "رمز التداول SOLID"، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين والشركة التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، عن شراكتها مع “Vitality Drive International”، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات عن بعد، وتحسين سلوكيات القيادة لدى مستخدمي الطرق في مملكة البحرين، من خلال تقديم تقنية التأمين الذكي. ومن المقرر أن يتم إطلاق هذه المبادرة لتشجيع القيادة الآمنة في الربع الرابع من العام الجاري.

وينبثق هذا التعاون من الرغبة المشتركة بين الجانبين في تعزيز السلامة على الطرق في مملكة البحرين. حيث تم إبرام هذه الشراكة بدافع خلق قيمة حقيقية لمستخدمي الطرق، وترك أثر إيجابي للمجتمع البحريني بأكمله.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة سوليدرتي البحرين، جواد محمد، قائلاً: "يسعدنا الإعلان عن شراكتنا الاستراتيجية مع "Vitality"، الشركة الرائدة في مجال القيادة الآمنة، وذلك لإطلاق مبادرة من شأنها الإسهام في تعزيز سلامة وأمن الطرق في مملكة البحرين. حيث تُجسد هذه المبادرة مدى إدراكنا بأهمية نشر الوعي حول القيادة الآمنة وضرورة اتخاذ القرارات السليمة أثناء القيادة على الطرق. كما ويتماشى إطلاق هذا البرنامج مع أهدافنا المؤسسية الرامية لتعزيز تجربة عملائنا الكرام، وتزوديهم بأفضل الخدمات ومنتجات التأمين".

وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة Discovery Insure و Vitality Drive International، فرانسوا ثيرون: "يسر شركة Vitality إطلاق برنامج Vitality Drive في مملكة البحرين، وخصوصاً بعد الإطلاق الناجح لبرامج مماثلة مع شركاء عالميين آخرين. كما أننا على ثقة تامة بأن هذا البرنامج سيمنح عملاء سوليدرتي تجربة فريدة من نوعها، وذلك من خلال خلق قيمة مضافة لهم والاستفادة من العروض المقدمة من مختلف الشركاء عند استخدام البرنامج".

ويُشار إلى أن "Vitality Drive" هو برنامج قيادة عالمي رائد يستفيد من العلوم السلوكية لتحفيز أفضل سلوكيات القيادة، إذ يتمتع بأهمية بارزة على المستوى الدولي، وقد أثبت قدرته على جعل الطرق أكثر أماناً مع حماية أصول المستخدمين. حيث تعد هذه المبادرة الأولى من نوعها في المملكة، لتشجيع القيادة الآمنة على الطرق.