الرياضة

إسطبل العيد للفروسية ينظم مسابقة اكتشاف المواهب


وليد عبدالله
تقام الجمعة والدعوة مفتوحة للمشاركة

ينظم إسطبل العيد للفروسية مسابقة اكتشاف المواهب للفئة العمرية من 12 عاماً فما فوق، وذلك يوم الجمعة من الساعة 3- 8 مساءً في الإسطبل الواقع بمنطقة المقابلة لبلاج الجزائر.

ويهدف إسطبل العيد للفروسية من هذه المسابقة لاكتشاف المواهب والعناصر المميزة في رياضة الفروسية، والتي سيختار من خلالها الإسطبل 5 فائزين سيحصلون على الدعم الذي يمكنهم من ممارسة بالصورة التي تؤهلهم لدخول التصفيات التأهيلية لسباقات القدرة الموسم القادم.

من جهته قال مالك إسطبل العيد للفروسية المدرب عبدالكريم العيد في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "سعداء في أن نطلق مسابقة اكتشاف المواهب للفئة العمرية من 12 عاماً فما فوق، وذلك في خطوة نحو تبني 5 فائزين من المواهب التي سيتم تدريبهم على أعلى مستوى يؤهلهم لدخول السباقات التأهيلية الخاصة بالقدرة".

وتابع: "أن المسابقة ستكون مفتوحة للجميع في هذه الفئة العمرية ممن لديه حس الفروسية، وذلك للمشاركة والتنافس في جميع مراحل وفئات هذه المسابقة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، حيث حدد الإسطبل رسوم رمزية قدرها 5 دنانير للمشاركة في المسابقة. وقد وضع الإسطبل مجموعة من المعايير التي ستحدد الفائزين الخمسة، والذين سيخوضون برنامجا تدريبياً خاصاً برياضة الفروسية وسباقات القدرة، على الشكل الذي يؤهلهم لدخول السباقات التأهيلية الموسم المقبل".

وختم حديثه، قائلاً: "نتوجه بجزيل الشكر والتقدير لجميع المؤسسات والشركات الراعية على دعمهم لهذه المسابقة، متطلعين إلى تحقيق الأهداف المنشودة التي نساهم من خلالها في خدمة تطوير وارتقاء رياضة الفروسية وسباقات القدرة".