الرياضة

انطلاق الأدوار النهائية في بطولة عبدالكريم الجهرمي الأولى للبولينج


تنطلق غداً الخميس الأدوار النهائية في بطولة عبدالكريم الجهرمي الأول للبولينج المقامة حالياً على صالة أرض المرح بالجفير، وذلك بعد منافسات كبيرة شهدتها البطولة على مدار الأيام الماضية تحديد هوية المتأهلين إلى الأدوار النهائية، وسط مشاركة كبيرة من جانب اللاعبين المحليين والمقيمين في المملكة إلى جانب لاعبي دول مجلس التعاون الخليجي.

ويتوقع أن تشهد الأدوار النهائية في البطولة منافسة كبيرة في ظل تأهل أفضل اللاعبين أصحاب المراكز من الأول ولغاية 16 في الترتيب العام على مستوى العموم، فيما سيقام اليوم الدور النهائي لمسابقة المخضرمين والتي تحظى هي الأخرى بمشاركة واسعة وتقارب كبير في المستوى بين اللاعبين، خصوصاً مع تواجد مجموعة من اللاعبين المخضرمين من دولة الكويت الشقيقة.

ومن جانبه قدم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة محمد الجهرمي شكره إلى مريم مدارا صاحبة محلات 300 بروشوب على دعمها للبطولة، مؤكداً بهذا هذا الدعم ليس بغريب على محلات 300 بروشوب، ومقدماً شكره إلى جميع الداعمين الذين ساهموا بصورة كبيرة في نجاح البطولة وظهورها بالصورة التي تليق باسم وسمعة المملكة في رياضة البولينج.

وعلى صعيد منافسات يوم أمس الأول حصل اللاعب الإماراتي علي الراشدي على جائزة أعلى محاولة بعد أن تمكن من تسجيل 757 صولجانه، ساهمت في صعوده إلى المركز الثالث عشر بمجموع 2055 صولجانه، ليعزز حظوظه بصورة كبيرة في التأهل إلى الأدوار النهائية في البطولة.

وواصل اللاعب علي الماس صدارة الترتيب العام للاعبين بمجموع 2195 صولجانه، متقدما على زميله عبدالله عبدالكريم الذي نجح في الحصول على مجموع 2186 صولجانة، ثم عبدالعزيز الشيخ في المركز الثالث بمجموع 2125 صولجانة، فيما تقدم اللاعب الكويتي أصيل الرومي للمركز الرابع بمجموع 2114 صولجانة، وصعد اللاعب الفلبيني داساس إلى المركز الخامس بمجموع 2098 صولجانه متساوياً مع يوسف فلاح.

وجاء في المركز السابع اللاعب أحمد الأنصاري بمجموع 2094 صولجانة، وخلفه الثنائي الكويتي المكون من فهد الغريب ومحمد أبل بمجموع 2081 و2079 صولجانة على التوالي، فيما دخل اللاعب السعودي عبدالمجيد العسلاني بالحصول على المركز العاشر بمجموع 2074 صولجانه.