إقتصاد

بي دبليو سي الشرق الأوسط تشارك في منتدى مستقبل التكنولوجيا المالية 2024


أعلنت بي دبليو سي الشرق الأوسط عن مشاركتها في منتدى مستقبل التكنولوجيا المالية 2024 الذي ستقام نسخته الثانية على مدى يومين في الفترة ما بين 2 و3 أكتوبر بمركز البحرين العالمي للمعارض.

ويأتي المنتدى ضمن فعاليات سلسلة أجندة التحول لعام 2024 التابعة لإيكونوميست إمباكت، التي تتعاون مع مجلس التنمية الاقتصادية لتنظيمه، ويحظى بدعم مصرف البحرين المركزي وخليج البحرين للتكنولوجيا المالية، ويجمع المنتدى أبرز قيادات القطاع المالي والمبتكرين والشركاء للتعرف على أحدث الاتجاهات والتطورات في التكنولوجيا المالية.

وانطلقت الدفعة الأولى من التوظيف لمركز تقديم الخدمات الإقليمي لدى بي دبليو سي الشرق الأوسط في البحرين بهدف استحداث 250 فرصة وظيفية خلال السنوات القليلة القادمة. وسيعمل مركز الخدمات في البحرين ضمن شبكة إقليمية من المراكز الهادفة إلى تقديم خدمات الامتثال والاستشارات الاستراتيجية لمجموعة متنوعة من المؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية في ظل التزام الشركة بتعزيز التنمية الاقتصادية في المنطقة.

وفي تصريح للسيد محمد المحروس، الشريك المسؤول عن مكتب بي دبليو سي الشرق الأوسط في البحرين، بهذه المناسبة قال فيه: "يسرّنا دعم منتدى مستقبل التكنولوجيا المالية 2024 وهي الفعالية التي تشجع على الابتكار والتحول الرقمي في المنطقة، ويوفر لنا هذا المنتدى الفرصة للتواصل مع صناع السياسات وقادة القطاع في سبيل التعاون لتحقيق نتائج مستدامة. كما أننا ملتزمون في بي دبليو سي الشرق الأوسط بدعم الابتكار و تنمية ثقافة التحول الرقمي، وهما عاملان راسخان في أسلوب عملنا وطريقة تقديم خدماتنا لعملائنا. كما أننا ملتزون بمواصلة تطوير بيئة داعمة للتكنولوجيا المالية في البحرين والمنطقة على نطاق أوسع".

برزت البحرين كوجهة استثمارية رئيسية تستقطب قادة الأعمال في المنطقة والعالم لتأسيس مراكز خدماتهم ومراكزهم التكنولوجية في المملكة. وقد ساهم هذا الاتجاه في تسليط الضوء على الثقة الراسخة التي يمنحها المستثمرون لمواهب البحرين التي تتميز بالمهنيين الملمّين بالتكنولوجيا والمندفعين ومتنوع ي المهارات. علاوة على ذلك يوفر الموقع الاستراتيجي للمملكة في قلب الخليج فرص نمو تشغيلية واعدة للشركات التي تسعى إلى الاستفادة من سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومختلف أنحاء العالم.

ويأتي انعقاد منتدى مستقبل التكنولوجيا المالية ليشكل منصة حيوية تجمع خبراء عالميين بارزين في القطاع لتبادل الأفكار والرؤى والتطلعات، وبحث التعاون في الحلول المبتكرة، وتوسعة العلاقات والروابط المهنية. وستسلط النسخة الثانية من المنتدى الضوء على الخطوات النوعية التي قطعتها البحرين في التحول الرقمي، وما حققه قطاع التكنولوجيا المالية من نمو سريع، إلى جانب الجهود نحو تطوير القوى العاملة ذات المهارات العالية، ما من شأنه أن يدعم مكانة المملكة كمركز للابتكار في مجال التكنولوجيا المالية والتكنولوجيا إجمالاً.

وللمزيد من المعلومات حول منتدى مستقبل التكنولوجيا المالية 2024 يرجى زيارة الرابط التالي .https://events.economist.com/fintechforward/