إقتصاد

بنك السلام يعلن عن مركز الخدمات المصرفية الرقمية في شارع البديع

يعلن بنك السلام عن تقديمه لخدمات رقمية متكاملة في مركز الخدمات المصرفية الرقمية في شارع البديع وذلك ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر 2024. يتميز مركز الخدمات المصرفية الرقمية المجدد بتجهيزات رقمية على أعلى مستوى، مثل: منصة الخدمة الذاتية، التي تُمكّن الزبائن من الأفراد وقطاع الشركات من فتح حساب جديد، إصدار جميع أنواع البطاقات بما فيها البطاقات المخصصة للفئة الشبابية، طباعة المستندات كرسائل رقم الحساب المصرفي الدولي وكشوفات الحسابات، علاوة على تحديث بياناتهم بشكل فوري.

وتعمل أجهزة الصراف الآلي – المتواجدة في هذا المركز – على تيسير عمليات السحب والإيداع عن طريق استخدام بطاقة الصراف الآلي أو بطاقة الهوية، معرفة رصيد الحسابات، إتمام مدفوعات البطاقات الائتمانية، وإعداد رقم التعريف الشخصي لتفعيل البطاقة. بينما تتمتع أجهزة الإيداع الفورية بالدينار البحريني والريال السعودي بخاصية إيداع مبالغ كبيرة لتسهيل إجراء المعاملات التجارية.

ومن خلال مركز الخدمات المصرفية الرقمية، سيتمكن زبائن بنك السلام من فئة المؤسسات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة MSME)) من الحصول على باقات تقدم عروضًا حصرية بأسعار خاصة مثل: خدمات حلول مالية رقمية من Odoo، حلول الاتصالات للأعمال من STC، أجهزة نقاط البيع المتنقلة من شركة الخدمات المالية العربية(AFS) ، بالإضافة إلى منتجات التأمين التكافلي من سوليدرتي، حلول إدارة بوابة الدفع من شركة Ottu، وخدمات التدقيق المالي من Grant Thornton.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلاً: "يسعدنا الإعلان عن مركز الخدمات المصرفية الرقمية والذي يقدم خدمات رقمية بالكامل في شارع البديع، بهدف تسهيل وتسريع إنجاز المعاملات للأفراد و المؤسسات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة (MSME)، حيث سيتمكن زبائننا الكرام – عند فتح حساب مصرفي جديد – من إصدار بطاقاتهم المصرفية، والبطاقات المخصصة للإيداع وبطاقاتهم مسبقة الدفع، والقيام بعملية الإيداع النقدي الفوري عن طريق أجهزة الصراف الآلي، علاوة على إمكانية التسجيل في منصة الخدمات المصرفية الإلكترونية للشركات عن طريق موقع بنك السلام".

للمزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات بنك السلام، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.alsalambank.com ، أو التواصل عبر تطبيق الواتساب الخاص بالبنك على الرقم 17005500، أو حجز موعد في الفرع الافتراضي عبر تطبيق Skiplino.