الرياضة

النصف لـ'الوطن الرياضي': بداية إيجابية.. ومطالبون بالتركيز ونتطلع للأفضل !



وليد عبدالله

بعد الانتصارين في الجولتين الأولى والثانية بـ"دورينا"


أعرب مدرب فريق نادي البحرين الأول لكرة القدم المدرب الوطني محمد النصف عن سعادته بما حققه الفريق من انتصارين في الجولتين الأولى والثانية بمنافسات القسم الأول بالنسخة 68 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، واصفا هاذين الفوزين بالبداية الإيجابية، مشيرا إلى أن الفريق سيسعى للبناء على هاتين النتجتين ومطالب كذلك بالتركيز لتحقيق الأفضل فيما تبقى من مباريات في هذا الموسم.
وقال النصف في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "بداية، نبارك لرئيس مجلس إدارة نادي البحرين د. عبدالرحمن الخشرم وجميع أعضاء مجلس الإدارة ومنتسبي وجماهير النادي على ما حققه الفريق في الجولتين الأولى والثانية بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، ونوجه الشكر لرئيس النادي على وقفته الصادقة مع الفريق منذ بداية الإعداد وصولا إلى هاتين المباراتين، وكذلك حضور اعضاء النادي ووقفتهم والشكر موصول أيضا إلى جماهير النادي على مساندتهم الكبيرة للفريق في أول مباراتين بالمسابقة".
وتابع قائلا: "إن الفوزين يؤكدان على الانطلاقة الإيجابية للفريق في هذه المسابقة، فنحن لازلنا في البداية ومشوار الدوري طويل، فالفريق مطالب بالاستفادة وتوظيف هاتين النتيجتين للاستعداد لما هو قادم، كما أن الفريق مطالب بالتركيز في كل مباراة على حدا، فنحن نتطلع لتحقيق الأفضل في المباريات القادمة".
وأضاف: "وأود في هذا المقام، أن أشيد بجهود الجهاز الإداري والجهاز الفني المعاون منذ فترة الإعداد وفي هاتين المباراتين، وأشيد أيضا بجهود اللاعبين الذين قدموا مستويات فنية كبيرة ولعبوا بروح الفريق والعائلة الواحدة وبكل حماس وتحدي لحصد الانتصارين المعنويين في بداية مشوار الفريق في هذا الموسم".
وختم مدرب فريق البحرين تصريحه، قائلا: "إن المرحلة المقبلة تتطلب الالتزام بمواصلة العمل والجهود، بهدف الاستمرار على نفس النهج بشكل تصاعدي وتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية التي تخدم مشوار الفريق في هذا الموسم الكروي، الذي نتطلع من خلاله لمركز جيد للفريق في سلم الترتيب العام لمسابقة الدوري".