إقتصاد

الحليبي: حجوزات «هافال جوليون برو» وصلت ٪50 من إجمالي الدفعة الأولى


هبة محسن
كشف مدير التسويق في التسهيلات للسيارات إبراهيم الحليبي أن حجوزات الدفعة الأولى من السيارة هافال جوليون برو 2025 وصلت إلى 50% من إجمالي العدد الذي تم استلامه من المصنع، مؤكداً أن السيارة هافال جوليون منذ تدشينها عام 2021 كانت من أفضل السيارات مبيعاً في فئتها على مستوى مملكة البحرين، ومن ضمن أفضل 10 سيارات على مستوى الأداء.
وذكر أنه حتى الآن ما زالت هي الأفضل مبيعاً على جميع طرازاتها، ووصل عدد مبيعاتها 1000 سيارة في شوارع البحرين منذ تدشينها في 2021.
وقال الحليبي «المميزات التي يتمتع بها إصدار 2025 هو الشكل الخارجي، حيث تتميز سيارة هافال جوليان برو 2025 بتصميم خارجي أنيق وعصري يعكس القوة والديناميكية، حيث تتألق الواجهة الأمامية بشبكة سوداء مميزة ومصابيح LED بتصميم زاوي متكامل مع الشبكة، بالإضافة إلى فتحات تهوية سفلية هجومية تضيف لمسة رياضية. كما تحتوي على مصادر ضوء بخط رأسي LED على جانبي المصد، مما يعزز من مظهرها العصري».
وأضاف: «تأتي جوليان 2025 مزودة بناقل حركة أتوماتيكي بـ7 سرعات، مما يضمن انتقالات سلسة بين التروس وأداءً فعّالاً على الطرق. يعمل نظام المحرك بالبنزين، ويحقق استهلاك وقود ممتاز يبلغ 13.7 كم لكل لتر، مما يجعلها اقتصادية في استهلاك الوقود.
وتعتمد السيارة على نظام الدفع الأمامي، وتتوفر مبدلات للسرعات على عجلة القيادة لتعزيز التحكم والتفاعل أثناء القيادة، مما يجعل هافال جوليان 2025 خياراً مثالياً لأولئك الذين يبحثون عن مزيج من القوة والأداء العالي مع كفاءة الوقود».
وذكر مدير التسويق أن «باب صندوق التخزين يـأتي بمساحة 291 لتراً، والتي تزيد إلى 952 لتراً بعد طي مقاعد الصف الثاني، مما يوفر مساحة واسعة لتلبية احتياجات التخزين. كما تبرز المصابيح الخلفية LED بتصميم متصل، ومخرجي عادم في الأسفل يعززان الطابع الرياضي للسيارة».
وأضاف: «تتوفر هافال جوليان برو 2025 بثلاث فئات وبعدة ألوان خارجية جذابة تشمل الرمادي، والأبيض، والأسود، والأزرق، مما يمنح العملاء خيارات متعددة لتناسب أذواقهم الشخصية».