البحرين

'الجامعة الملكية' توقع اتفاقية مع معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات


وقعت الجامعة الملكية للبنات مذكرة تفاهم مع معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEE) – فرع البحرين وقد حضر مراسم التوقيع كل من رئيس الجامعة الملكية للبنات سعادة الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة ورئيس معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEE) – فرع البحرين سعادة الدكتور عادل عبدالله الرفاعي.
وتعد هذه المبادرة بمثابة البداية لسلسلة من الفعاليات البحثية والمؤتمرات الهامة. وتهدف الشراكة إلى تعزيز التعاون في المجالات البحثية وتبادل المعرفة، بالإضافة إلى دعم الجهود الأكاديمية التي تسعى إلى تطوير الابتكار في مجالات التكنولوجيا والهندسة.
شهد حفل التوقيع حضور نخبة من الشخصيات البارزة من الجانبين، بما في ذلك البروفيسور جان بيير الأسمر، نائب الرئيس الأكاديمي؛ والدكتورة كريستيل قمير، رئيسة مركز أبحاث المرأة؛ والدكتورة نهال النجار، مدير مكتب شؤون الطلبة؛ والسيدة شروق أحمد، محاضر في كلية الهندسة والتكنولوجيا؛ والسيدة لما الصلاح، مدير الشؤون الدولية. كما حضر من جانب معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات فرع البحرين الدكتور عادل عبدالله الرفاعي، رئيس الفرع؛ والبروفيسور هشام أحمد، أمين الصندوق؛ والمهندس كاي ميتيج، رئيس مجموعة SIGHT ؛ والسيد جاسم سيف.
هذه الشراكة تساهم بشكل كبير في دعم رسالة الجامعة الرامية إلى تحقيق التميز الأكاديمي وتعزيز التقدم التكنولوجي، بما يعود بالنفع على مستقبل طالباتها ويدعم التطور في المنطقة.