البحرين

'بنفت' تعلن عن مشاركتها في معرض 'مستقبل التكنولوجيا المالية 2024'

أعلنت شركة بنفت، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وخدمة المعاملات المالية الإلكترونية في مملكة البحرين، اليوم عن مشاركتها في معرض "مستقبل التكنولوجيا المالية 2024"، الذي سيقام ضمن أعمال النسخة الثانية لمنتدى مستقبل التكنولوجيا المالية 2024 على مدى يومين وذلك في الفترة ما بين 2 و3 أكتوبر في مركز البحرين العالمي للمعارض بتنظيم من مجلس التنمية الاقتصادية، وبالتعاون مع "إيكونوميست إمباكت"، وبدعم من مصرف البحرين المركزي وصندوق العمل "تمكين" وخليج البحرين للتكنولوجيا المالية.

وتواصل "بنفت" لعب دور محوري في التطور الرقمي في المملكة وجهود تنمية قطاع الخدمات المالية المزدهر باعتبارها شركة رائدة في التكنولوجيا المالية والمدفوعات الإلكترونية من خلال سعيها لتوفير حلول الدفع الآمنة والفعالة. وقد سجلت عمليات نظام التحويلات المالية الإلكترونية عبر شركة "بنفت" (فوري، وفوري+، وفواتير) 16.4 مليار دينار بحريني خلال النصف الأول من عام 2024، وذلك بزيادة قدرها 14.5٪ مقارنة بالنصف الأول من عام 2023.

وفي تصريح للسيد عبدالواحد الجناحي الرئيس التنفيذي لشركة "بنفت" قال فيه: "نحن سعداء بأن نكون جزءً من منتدى "مستقبل التكنولوجيا المالية 2024" الذي يشكل منصة ممتازة تتيح لنا إبراز مساهمتنا في تطوير البيئة الداعمة للتكنولوجيا المالية في البحرين وتمكننا من التواصل مع قيادات وخبراء القطاع. وتؤكد مشاركتنا على التزامنا بتطوير خدمات الدفع الرقمية وعزمنا على مواصلة البقاء في طليعة التطورات في قطاع التكنولوجيا المالية، ودعم رؤية البحرين لمستقبل رقمي."

وجدير بالذكر أن منتدى مستقبل التكنولوجيا المالية 2024 أضحى حدثاً بارزاً من خلال جمعه للقيادات الداعمة للابتكار بهدف تبادل الخبرات ومشاركة الرؤى والأفكار والتواصل مع نظرائهم في القطاع. وستسلط نسخة هذا العام الضوء على ما حققته البحرين من تقدم مذهل في التحول الرقمي، وقطاع التكنولوجيا المالية المتنامي، وتطوير المواهب ذات المهارات العالية التي تدعم تطور القطاع.

وللمزيد من المعلومات حول منتدى مستقبل التكنولوجيا المالية 2024 يرجى زيارة الرابط التالي .https://events.economist.com/fintechforward/