الرياضة

ناصر بن حمد يشيد بتتويج معيوف الرميحي وصيفًا لبطولة العالم للجياد الصغيرة في إيطاليا

حقق الفريق الملكي للقدرة، المركز الثاني في بطولة العالم للجياد الصغيرة لمسافة 120 كم التي أقيمت في جزيرة سردينيا بإيطاليا عبر الفارس معيوف عبدالعزيز الرميحي وسط مشاركة نحو 100 فارس وفارسة من 22 دولة من دول العالم.

وبهذه المناسبة، أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، قائد الفريق الملكي للقدرة، بالمشاركة الإيجابية للفريق الملكي في البطولة وتحقيق المركز الثاني، مشيرا سموه إلى أن هذه النتيجة حافزا للفريق في مواصلة تأكيد مكانة القدرة البحرينية في المحافل العالمية.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفريق الملكي للقدرة دائما ما يكون حضوره مميزا في البطولات العالمية بعد سلسلة من الإنجازات المتواصلة في الآونة الأخيرة، مبينا سموه إلى أن الفريق حرص على المشاركة في بطولة العالم للجياد الصغيرة بفرسان واعدين يمتلكون إمكانيات جيدة وكانت الثقة كبيرة بالحصول على المراكز الأولى والتواجد على منصة التتويج، إضافة إلى أن المشاركة تسهم في اكتساب المزيد من الخبرة للفرسان ورفع مستوياتهم للاستحقاقات القادمة.

وأعرب سموه، عن تهانيه للفارس معيوف الرميحي بمناسبة حصوله على المركز الثاني، مقدما سموه التهاني والتبريكات إلى الفارس راشد سعيد من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بتتويجه بالمركز الأول في البطولة.

واستطاع الفارس معيوف عبدالعزيز الرميحي من تحقيق المركز الثاني مع الجواد جويروان دو بارثاس، فيما احتل المركز الأول الفارس راشد سعيد حمد ملهوف من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، والمركز الثالث كينزا من فرنسا.