لايف ستايل

الأردن.. غضب لفصله من العمل فأطلق النار على شخصين


وقعت الحادثة اليوم في محافظة العقبة جنوبي الأردن.. وفر مطلق النار ولا يزال البحث عنه جارياً

النهايات لا تكون دائماً جميلة، خاصةً عند ترك عمل معيّن.. حيث سجلت محافظة العقبة جنوبي الأردن اليوم الأحد حادثة غريبة حيث قام موظف مفصول بإطلاق النار داخل المصنع الذي كان يعمل به.

وفي تفاصيل الحادثة، أصيب شخصان بعيارات نارية وثالث إثر سقوطه، داخل أحد المصانع في محافظة العقبة جنوبي الأردن، بعد أن أقدم شخص على إطلاق النار إثر فصله من العمل.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام العقيد عامر السرطاوي لـ"العربية.نت" إن بلاغاً ورد إلى مديرية شرطة محافظة العقبة صباح اليوم بقيام أحد الأشخاص بإطلاق عيارات نارية بشكل عشوائي داخل أحد المصانع إثر فصله من العمل منذ مدّة ولاذ بالفرار والبحث جارٍ عنه.

وأضاف أنّه نتج عن الحادثة إصابة شخصين من جنسيات أجنبية بعيارات نارية وأُسعفا للمستشفى وهما قيد العلاج، فيما أُسعف موظف أردني كذلك للمستشفى إثر تعرّضه للسقوط. وأكد أن التحقيق بالحادثة ما زال جارياً.

173 دعوى عمالية
وبلغ عدد الدعاوى العمالية التي سُجلت لدى وزارة العمل الأردنية خلال النصف الأول من العام الحالي 173 دعوى، وذلك بحسب ما صرح به مدير وحدة سلطة دعاوى الأجور سامر القضاة في وقت سابق.

وأضاف أن وحدة سلطة الأجور فصلت بـ219 دعوى عمالية في النصف الأول عام من 2024 منها 140 دعوى من الدعاوى المسجلة عام 2024 و79 دعوى من سنوات سابقة، مشيراً إلى أن 33 دعوى ما زالت قيد النظر من العام الجاري 2024.