إقتصاد

«ستاندرد تشارترد» يطلق بطاقتي «جورني» و«ريواردز» من «فيزا»


لإثراء تجربة السفر ومواكبة الحياة العصرية..

أعلن بنك "ستاندرد تشارترد" عن إطلاق بطاقات الائتمانية الجديدة "جورني" و "ريواردز" ضمن مجموعة الفيزا كارد، وذلك في خطوة تهدف إلى إثراء تجربة عملاء البنك في مجال السفر ولمواكبة نمط الحياة العصري المتطور لعملائها.

وقد صُمِّمَت البطاقتان الجديدتان لتقديم باقة من المزايا الحصرية التي تسهل عمليات السفر والشراء، حيث تتيح البطاقات لحامليها فرصة كسب 360 نقطة مكافأة على كل دينار بحريني يتم إنفاقه، ما يتيح لهم كسب تشكيلة واسعة من المكافآت والامتيازات.

وتعكس هذه الخطوة التزام "ستاندرد تشارترد" بتقديم حلول مصرفية تلبي تطلعات العملاء، وتلبي احتياجات أسلوب حياتهم العصري، وتؤكد مكانته كشريك مالي يوفر قيمة مضافة لعملائه في مختلف جوانب حياتهم.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس قسم الثروات والخدمات المصرفية للأفراد في البحرين في بنك ستاندرد تشارترد كونال فارما، قائلاً: "نحن فخورون بتقديم منتجات مبتكرة صُممت لإتاحة تجارب غنية ومكافآت وفوائد حصرية تمكّن حاملي البطاقات من السفر واستكشاف العالم بثقة وأمان. ونؤكد أن إطلاق بطاقتي (جورني) و(ريواردز) الائتمانيتين يجسد التزام (ستاندرد تشارترد) الراسخ بتقديم حلول مصرفية استثنائية تلبي تطلعات عملائنا، وتتماشى مع أنماط حياتهم المتنوعة، فهذه البطاقات هي الخيار الأمثل لأولئك الذين يضعون التجارب الفريدة واللحظات التي لا تُنسى في مقدمة أولوياتهم".

وأضاف كونال فارما: "وللاحتفاء بإطلاق هاتين البطاقتين الاستثنائيتين، يسرنا أن نقدم عرضاً حصرياً ومميزاً للمشتركين الأوائل، حيث سيحظى العملاء الذين يتقدمون بطلب للحصول على بطاقات ائتمان (جورني) أو (ريواردز) قبل تاريخ 15 نوفمبر 2024 بفرصة ذهبية للفوز بمليون نقطة مكافأة، حيث سيتم اختيار 50 فائزاً محظوظاً من خلال سحب على جوائز تتراوح بين 10,000 ومليون نقطة مكافأة".

من جانبها، أشادت المدير الإقليمي لشركة فيزا في البحرين ملك الصفار، بالعروض المجزية التي تقدمها البطاقات الجديدة، مؤكدة أنها تشكل حافزاً قوياً للمستهلكين لتبني المدفوعات الرقمية، بما يتماشى مع رؤية البحرين الطموحة في التحول نحو اقتصاد رقمي متكامل، وأوضحت أن عملاء "ستاندرد تشارترد" سيستمتعون بمزايا فريدة، تشمل مكافآت وامتيازات حصرية، إلى جانب تقنيات الأمان المتقدمة من فيزا، وقبولها الواسع لدى أكثر من 130 مليون بائع حول العالم، ما يضمن لهم تجربة دفع سلسة وآمنة في كل مكان.

وأعربت الصفار عن سعادتها بالشراكة مع "ستاندرد تشارترد" في هذا المنتج الجديد، مؤكدة التطلع إلى مزيد من التعاون لتقديم حلول دفع مبتكرة تلبي تطلعات العملاء، وتدعم مسيرة التطور الرقمي في البحرين.

يتميز "ستاندرد تشارترد" بتقديمه مجموعة واسعة من الحلول المالية المتكاملة، المصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها، ويتمتع "ستاندرد تشارترد" بحضور قوي في 53 سوقاً من أكثر الأسواق حيوية في العالم، ويقدم خدماته للعملاء في 64 سوقاً إضافياً. ويركز على تعزيز التجارة والازدهار من خلال تميزه وتنوعه الفريد، ويتجلى تراث البنك وقيمه العريقة في وعد علامته التجارية "هنا من أجل الخير". يُذكر أن "ستاندرد تشارترد" يفخر بوجوده في البحرين أكثر من 100 عام.