البحرين

المؤسسة الملكية للأعمال الانسانية تختتم برنامج تحدث بثقة

بحضور السيد حسن عبدالعزيز مراد القائم بأعمال الأمين العام المساعد اقامت المؤسسة الملكية للأعمال الانسانية الملتقى الخطابي الأول لأبناء المؤسسة الملكية للأعمال الأنسانية من خريجي برنامج تحدث بثقة والذي نُظم بشراكة تعليمية مع نادي توستماسترز السيف لتدريب 15 طالب وطالبة، على مهارة التواصل والقيادية مُقسمة على أربع مهارات رئيسية وهي مهارة العرافة والوقوف أمام الجمهور، مهارة إعداد الخطاب المُعد، ومهارة لغة الجسد والتنوع الصوتي، ومهارة فنون الارتجال.
وقد حققت المتدربة آلاء القيدوم المركز الأول والمتدرب قاسم مصطفى المركز الثاني، والمتدربة فاطمة عبدالرضا المركز الثالث، والمتدربة لُجين هيثم المركز الرابع، والمتدربة شمس عبدالمجيد المركز الخامس.
وبهذا المناسبة صرح الأستاذ علاء بودلامة "رئيس قسم البرامج والأنشطة" في المؤسسة الملكية للأعمال الانسانية عن شكره وإمتنانه لنادي توستماسترز السيف والفريق المساند ومنسق المادة التعليمية التوستماستر المتميّز يونس عبدالعال على الجهد الكبير الذي قدمه النادي طوال شهر كامل من الإعداد والتدريب.
وهنأ "بودلامة" الفائزين بالمراكز الخمس الأولى وأضاف بأنه التحدي الكبير كان على المتخرجين أن يُقدموا مشاريعهم أمام المنصة وبحضور أكثر من 80 شخص وتحقق هذا المطلب.