إقتصاد

«جمبولين» تطلق باقة عائلية مميزة


سعياً منها لتقديم تجربة تسوق فريدة لزوراها من العائلات، أعلنت شركة السيف للترفيه، رائدة الترفيه العائلي في مملكة البحرين والذراع الترفيهي لشركة عقارات السيف، عن إطلاق عرضها الحصري في "جمبولين" والذي سوف يبدأ من تاريخ 10أكتوبر لغاية 2 نوفمبر 2024.

ويمنح هذا العرض المميز والذي تم إطلاقه خصيصاً للعائلات فرصة اللعب في "جمبولين" في مجمع السيف – مدينة عيسى بمقابل باقة لطفلين بقيمة 5.500 د.ب.، و باقة لثلاثة أطفال بقيمة 7.700 د.ب، ليقدم للعائلات تجربة ترفيهية متكاملة مما يمنح أطفالهم فرصة الاستمتاع بهذه العروض المجزية وعيش تجربة قفز ومرح لا محدود.

يقع "جمبولين" في مجمع السيف – مدينة عيسى ويمكن للأطفال الاستمتاع بمتعة تجربة القفز واللعب اللامحدود في منطقة الترامبولين، وألعاب المغامرات، وألعاب الرمل حيث يفتح المحل أبوابه من السبت حتى الأربعاء من الساعة 12 ظهرا – 10 مساء ويومي الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحا حتى 11 مساء.

تفضلوا بزيارة www.seefentertainment.com.bh للمزيد من المعلومات. تابعوا صفحاتنا على الانستغرام للاطلاع على أحدث العروض والأخبار على@seef_entertainment و@yabeela.bhو @magicislandbh و@jumpoline.bh و @hawa.bahrain. *تطبق الشروط والأحكام.