إقتصاد

«Bede» الشريك الرسمي لمنتدى مستقبل التكنولوجيا المالية 2024


يسر Bede، الشركة المبتكرة لتقديم الخدمات المالية الرقمية، المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، أن تعلن عن شراكتها الرسمية مع منتدى مستقبل التكنولوجيا المالية 2024 القادم، المقرر عقده على مدى يومين من 2 إلى 3 أكتوبر في مركز البحرين العالمي للمعارض.

سيقام منتدى مستقبل التكنولوجيا المالية 2024 ضمن أعمال النسخة الثانية بتنظيم من مجلس التنمية الاقتصادية، وبالتعاون مع "إيكونوميست إمباكت"، وبدعم من مصرف البحرين المركزي، وصندوق العمل "تمكين"، وخليج البحرين للتكنولوجيا المالية. سيجمع المنتدى مجموعة متنوعة من شركات التكنولوجيا المالية العالمية والمؤسسات المالية والمستثمرين والأكاديميين، حيث سيستعرض كل منهم خبرته الفريدة على مدار يومين.

"باعتبارنا شركة رائدة في تقديم الخدمات والحلول المالية الرقمية، المتوافقة مع الشريعة الإسلامية عبر بضع خطوات فقط، يسعدنا أن نكون شريكاً رسمياً في منتدى مستقبل التكنولوجيا المالية 2024؛ إنها خطوة مهمة ل Bede لتعزيز الشمول المالي والتي تأتي كجزء من تطوير النظام المالي في مجال التكنولوجيا المالية والابتكار والتحول الرقمي في مملكة البحرين."علق عبد الناصر الريس - الرئيس التنفيذي ل Bede. "يمثل هذا المنتدى فرصة فريدة للتواصل مع قادة الصناعة ومشاركة رؤيتنا لتحقيق مستقبل مالي أكثر شمولاً. نحن نتطلع إلى التفاعل مع زملائنا المبتكرين واستكشاف سبل جديدة للتعاون معهم وإحداث تغيير إيجابي في المشهد المالي في جميع انحاء المملكة."

Bede تدعو جميع الحضور لزيارة جناحها خلال يومين المنتدى، وذلك لمعرفة المزيد عن الخدمات والحلول المالية الرقمية المتوفرة عبر تطبيق Bede المبتكر للهواتف المحمولة وكيفية الوصول إلى هذة الخدمات المالية الرقمية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.