البحرين

مدينة التنين البحرين تُواصل حملة المكافآت في شهر أكتوبر وسيارة الجائزة الكبرى

بعد الإقبال الاستثنائي في حملة شهر سبتمبر

بعد النجاح الاستثنائي الذي تحقق خلال حملة شهر سبتمبر، أعلنت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، عن إطلاق حملة جوائز جديدة لمكافأة زوّارها بجوائز كبرى ستنطلق من 3 أكتوبر لغاية 26 أكتوبر 2024، حيث سيتمكن الزوار من دخول السحب للفوز بسيارة (SUV) جديدة وجوائز قيّمة أخرى.

وتهدف الحملة إلى تقديم تجربة تسوّق مُجزية وذلك مقابل كل 20د.ب يتم انفاقها في أي من المتاجر في المجمع، والتي يبلغ عددها 800 متجرًا متنوعًا. وتتضمن الحملة الدخول في السحب على سيارة SUV طراز "بيستون T77 PRO"، إلى جانب الفوز بمجموعة واسعة من الجوائز المتنوعة مقابل كل 20 د.ب يتم انفاقها في التسوق بين تشكيلة رائعة من المتاجر المتنوعة في مدينة التنين البحرين.

وتُجسد هذه الحملة التزام مدينة التنين البحرين المتواصل وسعيها المستمر لتوفير تجربة تسوق مُجزية ترجمةً للمكانة الرائدة التي تحتلها كوجهة تسوّق متميزة للمواطنين والمقيمين والسياح من خارج مملكة البحرين.

وتحتضن مدينة التنين البحرين مجموعة مميزة من المتاجر التي تلبي احتياجات جميع الزوار من داخل المملكة وخارجها، حيث توفر المنتجات والأدوات بمختلف أنواعها ضمن تشكيلة عصرية تتماشي مع متطلبات الحياة اليومية والعملية، إلى جانب الحرص على توفير المأكولات والمشروبات في مساحة خصصت لراحة الزبائن.

اجعل فرصة الفوز من نصيبك وتمتع بالعروض والمنتجات الجديدة، كن دائما في قلب الحدث بمتابعة صفحات مدينة التنين البحرين على منصات التواصل الاجتماعي (dragoncitybh) على انستغرام، و(DragonCityBahrain) على فيسبوك و(Dragon City Bahrain) على يوتيوب. تفضلوا بطلب منتجاتكم المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (39393131 973+) من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً (10 صباحًا – 12 صباحًا يوميّ الخميس والجمعة). لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.