إقتصاد

مجمع مراسي جاليريا يطلق حملة أكتوبر الوردي طوال شهر أكتوبر

يسر مجمع مراسي جاليريا أن يعلن عن حملة "أكتوبر الوردي" للتوعية بسرطان الثدي، حيث تمتد الحملة طوال شهر أكتوبر. ويأتي هذا المهرجان ضمن إطار المسؤولية المجتمعية وتمكين أفراد المجتمع بضرورة المشاركة في الحملات التوعوية الهادفة إلى رفع الوعي وزرع الثقة ورسم الابتسامة على وجه المتضررين من مرض سرطان الثدي.

وتأتي أهمية شهر أكتوبر لإبراز الدور التوعوي للمجتمع لزيادة الوعي بسرطان الثدي، والمساهمة في تشجيع النساء على الفحص المبكر، وتثقيف المعرضين لخطر الإصابة بسرطان الثدي، والتشجيع على مواصلة نشر الوعي والتثقيف اللازم لجميع الفئات المستهدفة بأهمية الفحوصات الدورية الوقائية ودور الاكتشاف المبكر لسرطان الثدي في خفض معدل الوفيات.

وصرّح العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار د. ماهر الشاعر: “في إطار التزامنا بالمسؤولية المجتمعية وتعزيز الوعي الصحي، فإن مراسي جاليريا فخورة بإطلاق هذه النوعية من الحملات، والتي تعد فرصة لزيادة الوعي حول الفحص المبكر، ونؤكد حرصنا الدائم على المشاركة في كل ما فيه تطوير وتحسين لصحة الفرد في مجتمعنا".

يمكن للزوار الذين يتوجهون إلى مراسي جاليريا خلال فترة الفعالية توقع برنامج متنوع من الفعاليات بما في ذلك فعالية الرسم على حقائب التسوق، وتنسيق باقات الزهور، بالإضافة إلى لوحة المذكرات اللاصقة لكتابة كلمات التشجيع لمحاربات سرطان الثدي، وزيارة أدراج الأمل للاستمتاع ببعض الذكريات الجميلة.

لقد رسّخ مجمع مراسي جاليريا مكانته كوجهة رئيسية للسياح من دول مجلس التعاون الخليجي، ويقدم خيارات متنوعة في التسوق وتناول الطعام والترفيه من الطراز العالمي. كما يؤكد هذا الحدث التزام المجمع بمسؤوليته المجتمعية والتكاتف من أجل نشر الوعي الصحي.

للحصول على مزيد من المعلومات حول مهرجان أكتوبر الوردي والجدول الكامل للفعاليات، يرجى زيارة www.marassialbahrain.com أو الاتصال بـ 77938888.