البحرين

الريس: منتدى مستقبل التكنولوجيا المالية يتطور سنوياً

هبة محسن
قال الرئيس التنفيذي لشركة بي دي عبدالناصر الريس إن منتدى مستقبل التكنولوجيا المالية، بنسخته الثانية شهد تطوراً ملحوظاً في مختلف المجالات، خاصة في استعراض أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا المالية.
وأضاف الريس، في تصريح على هامش مشاركة الشركة في منتدى: «تُظهر هذه التطورات أهمية التعاون بين المؤسسات لتعزيز الابتكار في القطاع المالي، مما يَعِد بمستقبل أكثر شمولاً وابتكاراً للمجتمع البحريني»، مشيراً إلى أن شركة «بي دي» تؤدي دوراً مهماً في هذا المجال، حيث تُقدّم حلولاً تمويلية مبتكرة تلبّي احتياجات جميع فئات المجتمع البحريني».
وأكد الريس، أن المنتدى يتطور سنوياً مع طرح مواضيع ملهمة ومشاركات من مؤسسات عالمية متخصّصة في التكنولوجيا المالية.
وعن شركة بي دي، قال الريس: «بدأنا أعمالنا في يوليو الماضي، ونجحنا خلال الثلاثة أشهر الماضية كسب عددًا من العملاء الذين نزلوا التطبيق»، موضحاً أن «بي دي» تسعى لتغطية شريحة واسعة من المجتمع، حيث تُقدّم تمويلات تتناسب مع الأفراد والمؤسسات.
وأضاف: «تُقدّم الشركة خدماتها بطريقة سهلة، حيث يمكن للأشخاص تقديم طلبات التمويل في أي وقت، مع استجابة فورية».
وقال إن «بي دي» تفخر كونها جزءاً من منتدى مستقبل التكنولوجيا المالية 2024، موضحاً أن الشركة تهدف إلى تعزيز الشمول المالي وتحقيق تحوّل رقمي في البحرين.
يُشار إلى أن «بي دي» شركة رائدة في تقديم الخدمات والحلول المالية الرقمية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وقد شاركت في منتدى مستقبل التكنولوجيا المالية 2024 بوصفها شريكاً رسمياً، وذلك في خطوة تهدف إلى تعزيز الشمول المالي، لما في ذلك من أهمية لتطوير النظام المالي في مجال التكنولوجيا المالية والابتكار والتحوّل الرقمي في مملكة البحرين.