الرياضة

كانو يوزع الشهادات على المشاركين بدورة الحكام الأولى لـ'الجودو'

في الحفل الذي أقيم بمقر المجلس البحريني للألعاب القتالية

شهد نائب رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجودو د. فيصل خالد كانو، حفل ختام دورة الحكام الأولى، المستوى الأول، الذي أقيم بمقر المجلس البحريني للألعاب القتالية.
وقد حضر الحفل، عضو مجلس الإدارة بالاتحاد البحريني للجودو أمين السر العام بالاتحاد حاكم السردي، وعضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للجودو منار الريس والمدير الفني بالاتحاد البحريني للجودو المدرب الوطني خالد العريفي والمدير التنفيذي بالمجلس البحريني للألعاب القتالية جعفر علي، والمشاركين بالدورة، وهم: عبدالله الكواري، نايف القرعان، محمد فرحان وحسني تركي.
وفي بداية الحفل، نقل رئيس الاتحاد البحريني للجودو د. فيصل خالد كانو للحضور، تحيات الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، وتمنياته للجميع بالتوفيق والنجاح.
وبهذه المناسبة، أكد د. فيصل خالد كانو أن الدورة تأتي في إطار حرص اتحاد الجودو على تنفيذ استراتيجية المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، بتقديم كامل الدعم والمساندة للكوادر الفنية المنضوية تحت مظلة الاتحاد، مبينا إلى أنه حريص كل الحرص على دعم الكوادر الوطنية وتأهيلها بأفضل صورة.
وأشار كانو إلى أن هذه الدورة تعد هي الأولى من نوعها المعتمدة من الاتحاد الدولي للجودو، حيث أقيمت تزامنا مع التعاون الوثيق الذي يربط بين الاتحاد البحريني للجودو والاتحاد الدولي للجودو في تبادل العلم والمعرفة، ومساندة الكوادر في كافة اتحادات العالم، مشيدا باهتمام الاتحاد الدولي للجودو وحرصه على إخراج فوج جديد من الحكام المحليين للمشاركة في إدارة النزالات المحلية والمشاركة في البطولات الخارجية.
ونوه إلى أن الدورة تسهم في تطوير رياضة الجودو في البحرين خصوصا أن الكوادر التحكيمية الفنية ستكون قادرة على تمثيل المملكة في المحافل الخارجية، مبينا أن الاتحاد حريص على مواصلة هذه المنظومة وتطويرها إلى الأفضل.
وفي ختام الحفل، بارك رئيس الاتحاد البحريني للجودو، للحكام الخريجين في الدورة، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.