الرياضة

'عيد سترة' لـ'الوطن الرياضي': بداية موفقة ونسعى للاستمرارية !

متطلعا في أن تكون فترة التوقف إيجابية لكتيبة البحارة

وليد عبدالله
أكد رئيس جهاز الكرة بنادي سترة حبيب عيد أن الفريق الكروي الاول بالنادي بدأ بداية موفقة في الموسم الرياضي الجديد 2024/ 2025، من خلال الانتصارين اللذين حققهما في الجولتين الأولى والثانية في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، مضيفا أن ذلك سيكون له انعكاسات إيجابية على معنوية الفريق للتحضير لما هو قادم من مباريات في هذا الموسم، متطلعا أن تكون فترة التوقف التي ستطال مسابقة الدوري إيجابية للفريق.
وقال عيد في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "بداية، نشيد بالمستوى الفني الذي ظهر به الفريق في المباراتين الاولى والثانية في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، والذي حقق من خلاله انتصارين ثمينين حصد من خلالهما 6 نقاط في انطلاقة مشوار الفريق في هذه المسابقة. وبكل تأكيد فإن هاتين النتيجتين سيكون لهما مردود إيجابي واضح على تحضيرات الفريق للمباريات القادمة، خصوصا وأن الفريق يطمح في هذا الموسم لتقديم مستوى فني مغاير عما ظهر عليه في الموسم الماضي".
وتابع قائلا: "إن مسابقة الدوري لا تزال في بدايتها والمشوار طويل في هذه المسابقة، والفريق يعي ذلك تماما، فالمهم الآن هو التفكير فيما هو قادم وهذا بكل تأكيد ما يسعى لتحقيقه الجهاز الفني والجهاز الإداري في تهيئة اللاعبين ذهنيا وبدنيا وفنيا. ورغم أن الفريق سينتظر 25 يوما بسبب فترة التوقف الدولية لمشاركة المنتخب الوطني في التصفيات المونديالية، والتي نتمنى من خلالها الأحمر أن يحقق النتائج الإيجابية، إلا أن الكتيبة الستراوية ستسعى للاستفادة الإيجابية من هذا التوقف في خوض المباريات الودية، وذلك لمواصلة الاستعداد بشكل أكبر للمباريات المقبلة، خاصة وأن الفريق تنتظره مباراة قوية أمام فريق الأهلي يوم 21 اكتوبر، في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من منافسات القسم الأول بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز".
وفي ختام تصريحه، قال: "لابد في هذا المقام، ان نشكر اللاعبين على ما قدموه في المباراتين، وأن نطالبهم كذلك بمزيد من الجهد في المباريات القادمة لتحقيق أفضل النتائج من أجل الوصول إلى موقع متقدم في سلم الترتيب العام. كما نشيد بالدعم والمؤازرة من قبل جماهير النادي الذين وقفوا خلف الفريق في المباراتين، حيث نطمح في أن يواصل الجماهير الستراوية دعمهم ومؤازرتهم للفريق طوال هذا الموسم في جميع المسابقات، خصوصا واننا نعتبرهم اللاعب رقم واحد في جميع مباريات الفريق".