البحرين

معربين عن تقديرهم لصنّاع الأجيال.. أولياء أمور يشاركون أبناءهم الاحتفال بيوم المعلم العالمي

شارك عدد من أولياء الأمور أبناءهم من طلاب وطالبات المدارس الحكومية في الاحتفال بيوم المعلم العالمي، عبر توجيه رسائل شكر وتقدير إلى هذه الكوادر المعطاءة من صنّاع الأجيال، مشيدين بدورهم في تنمية الوطن، ومؤكدين أهمية تعزيز مكانة المعلم في نفوس الطلبة والمجتمع، ودعم كل المبادرات الإيجابية للاحتفاء بهم وترسيخ مكانتهم.

وهنأت السيدة رائدة محمد ولية أمر الطالب محمد أحمد جميع المعلمين والمعلمات، شاكرةً منتسبات مدرسة عقبة بن نافع الابتدائية للبنين، وخاصةً معلمة ابنها الأستاذة سهام أحمد، لجهودها المبذولة لتفوقه.

وأثنى أنور حسن ولي أمر الطالب محمد أنور من مدرسة السهلة الابتدائية الإعدادية للبنين على جهود المعلمين، وقال: "إلى من تقلد أعظم وظيفة، وحمل أرقى رسالة، إلى من أعطى وأجزل بالعطاء، إلى من سقى وروى العقول علماً وثقافة، منك تعلمنا أن للنجاح قيمة ومعنى، ومنك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل، فكل عام وأنت بألف خير".

وتوجه ولي أمر الطالبة زينب عادل الشويخ من مدرسة سار الثانوية للبنات بالشكر والامتنان إلى معلمات المدرسة المتميزات، وقال: "شكراً لهذا الصرح الرائع الذي يطور معارف الطالبات وسلوكياتهن، والذي نثر عطر العلم والمعرفة في عقول بناتنا، ويشرفنا أن نقف وقفة إجلال لصانعي الأجيال".

وأشاد والد الطالب خالد خليف بجهود معلمي مدرسة مدينة حمد الابتدائية الإعدادية للبنين، وما يقدمونه من عطاء مثمر مع ابنه وجميع الطلبة، فهم حقاً مثال الكادر التربوي المخلص، وكل عام جميع المعلمين بخير.

وقالت العنود الحربي والدة الطالبة عهود عبدالله من مدرسة العروبة الابتدائية للبنات: "نتوجه بأسمى عبارات الشكر والتقدير لكل معلم ومعلمة، فهم الأساس في بناء المستقبل، وبفضل جهودهم وتفانيهم نصنع الفرق بإنجازاتنا بين الأمم".