البحرين

وزير النفط والبيئة يجتمع مع رئيس مجلس ادارة شركة تامبوران ريسورسز الامريكية

اجتمع الدكتور محمد بن مبارك بن دينه وزير النفط والبيئة المبعوث الخاص لشئون المناخ مع ريتشارد ستونبيرنر رئيس مجلس إدارة شركة تامبوران ريسورسز الأمريكية بحضور المهندس فيصل المحروس رئيس مجلس إدارة شركة بابكو للاستكشاف والإنتاج وسعادة السيد يوهان بليننجر الرئيس التنفيذي لشركة بابكو للاستكشاف والإنتاج، إحدى شركات بابكو إنرجيز، لمناقشة تعزيز التعاون في قطاع الطاقة في مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، أكد وزير النفط والبيئة حرص مملكة البحرين على مواصلة تبني الحلول المبتكرة والمطورة التي تدعم جهود رفد قطاع الطاقة، ويشمل ذلك تطوير الشراكات والاستثمارات مع الشركات العالمية الرائدة وتبادل الخبرات التي تصب نحو تطوير القطاع وزيادة تنافسيته ودوره في التنمية الاقتصادية.

ونوه سعادته بجهود الشركات النفطية العالمية الأمريكية في تطوير أحدث النظم العالمية المتخصصة في أعمال الصيانة والإنتاج والاستكشاف والتنقيب في مجال النفط الصخري.

من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة شركة تامبوران ريسورسز الأمريكية عن جزيل شكره وتقديره إلى وزير النفط والبيئة على حسن الاستقبال، مثمناً الجهود المبذولة وما تم مناقشته من فرص للتعاون في هذا القطاع الحيوي.

كما جرى في أثناء اللقاء، مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب استعراض آليات الاستمرار في الدفع قدماً بقطاع الطاقة.