البحرين

العسبول: يوم المعلم هو فرصة للإشادة بدور المعلمين والمعلمات البارز لجهودهم المبذولة لتطوير العملية التعليمية و التعلمية



هنأ رئيس لجنة الشؤون التشريعية و القانونية بمجلس النواب سعادة النائب محسن علي العسبول الكادر التعليمي و الإداري و التربوي بالاحتفال بيوم المعلم العالمي الذي يصادف 5 أكتوبر من كل عام.

و قال العسبول أن في هذا اليوم نقف وقفة إجلال و تقدير للجهود الكبيرة المبذولة من قبل الكادر التعليمي و هو فرصة للإشادة بدور المعلمين والمعلمات أصحاب الرسالة السامية المخلصون في نقل العلم والمعرفة عبر الأجيال.

وأشاد العسبول بالدعم اللامحدود الذي يحظى به قطاع التعليم من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، و متابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، و بجهود وزير التربية والتعليم الدكتور محمد بن مبارك جمعة في تطوير العملية التعليمية و الارتقاء بالمنظومة التعليمية و التعلمية في مملكة البحرين.


و أكد العسبول أن الاهتمام بهذا القطاع ومنتسبيه يأتي من ضمن الأولويات لتعزيز و تحقيق التنمية والإزدهار والنماء لتطوير المنظومة التعليمية لتواكب احتياجات و متطلبات الوقت الراهن ، مقدرا جهود ودور المعلم البحريني الدافع بالعملية التعليمية و التعلمية والتربوية لنقل العلم وبناء القيم الصحيحة للأجيال القادمة.


وتقدم العسبول بأسمى آيات التهاني و التبريكات إلى المعلمين و المعلمات وجميع العاملين بالكادر التعليمي و الاداري والتربوي في مملكة البحرين بمناسبة الإحتفال بيوم المعلم الدولي، ومتمنيا لهم المزيد من النجاح والتوفيق في حياتهم المهنية، و يكونوا دائما مثالا يُحتذى به للجد والإخلاص في أداء الامانة التربوية والتعليمية خدمة للأجيال المقبلة.