إقتصاد

احصل على سيارتك الجديدة من هوندا الآن.. عروض مميزة لاحتياجاتك المختلفة



تفكر في تجديد سيارتك أو امتلاك سيارة جديدة.. عروض هوندا الحالية المقدمة من الشركة الوطنية للسيارات توفر لك الفرصة المثالية لتحقيق ذلك بأسعار ومزايا لا تُضاهى. من خلال مجموعة متنوعة من الخيارات التي تلبي مختلف الاحتياجات.
لمن يبحثون عن سيارة اقتصاديه بكفاءة عالية وقيمه مناسبة، تعد هوندا سيتي خيارا مثاليا، مع العرض الحالي الذي يتضمن سعر خاص بقيمة 6,488 دينار فقط شامل ضريبة القيمة المضافة، مما يجعلها خياراً مثالياً للباحثين عن قيمة استثمارية رائعة فهي تجمع بين الكفاءة والاعتمادية بسعر اقتصادي.
إذا كنت بحاجة إلى سيارة رياضية بتصميم عصري يتناسب مع الحياة اليومية وأداء متميز، فإن هوندا HR-V توفر لك السعر المثالي. يمكنك الحصول عليها مقابل 8,499 دينار فقط شامل ضريبة القيمة المضافة.
اما إذا كنت تفضل سيارة عائلية بمساحه رحبه وفخامة مطلقه، فإن هوندا بايلوت ستكون الخيار الأمثل لك. بسعر 16,999دينار شامل ضريبة القيمة المضافة، يأتي العرض مع باقة صيانة مجانية لمدة سنتين لتوفير راحة تامه لك ولمحبيك حيث يمكنك الاستمتاع برحلات عائلية دون الحاجة للقلق بشأن تكاليف الصيانة.
كما تشمل العروض الحالية سيارة هوندا ZR-V التي تجمع بين الراحة، المتانة والأداء المثالي. بسعر 10,499 دينار شامل ضريبة القيمة المضافة، مع باقة صيانة مجانية لمده سنتين.
جميع الطرازات المشمولة في هذه العروض تأتي مع ضمان لمدة 5 سنوات، مما يمنحك راحة البال والثقة في جودة السيارة وأدائها. ولتسهيل عملية الشراء، نقدم خيارات تمويل مرنة تناسب مختلف الميزانيات، مما يجعل من السهل اختيار الخطة الأنسب لك.
بالإضافة إلى الخيارات التي تم ذكرها هناك لدينا أيضاً مجموعة واسعة من السيارات الأخرى التي تلبي مختلف الاحتياجات والتفضيلات، قم بزيارة معرض هوندا لاكتشاف المزيد أو تواصل على 17457111 لحجز موعد تجربه قياده أو للحصول على المزيد من التفاصيل.