إقتصاد

بريق الرتاج يتعاون مع 'بنك البحرين والكويت' لتوفير عروض تمويل بأسعار فائدة تنافسية للمواطنين والمقيمين

أبرمت بريق الرتاج، الشركة المختصة في التطوير العقاري والتي تتخذ من مملكة البحرين مقرًا لها، اتفاقية تعاون مشترك مع بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والشركات في مملكة البحرين، وذلك بغرض توفير عروض تمويل عقارية ميسرة بأسعار فائدة تنافسية على الوحدات المدرجة في كلٍ من مشروع قرية رأس حيان وشقق واحتي، وتستهدف هذه العروض كافة المواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي.

وستثمر هذه الشراكة بحصول الراغبين بتملك وحدات مشروعي قرية رأس حيان وواحتي على نسبة مرنة لسداد الدفعة المقدمة، مع أسعار فائدة تنافسية للمواطنين والمقيمين. كما يوفر العرض للمستفيدين من برنامج "تسهيل" أسعار فائدة تنافسية لمدة تصل إلى 30 عاماً.

وحول هذا التعاون المشترك، علّق الدكتور ماهر الشاعر العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس الإدارة لشركة بريق الرتاج قائلاً: "سعداء بشراكتنا مع بنك البحرين والكويت، المؤسسة المالية المرموقة في القطاع المصرفي المحلي، وهو تعاون نطمح من خلاله لتزويد الراغبين بتملك وحدات مشروعي قرية رأس حيان وواحتي بعروض تمويل حصرية تتميز بأسعار فائدة تنافسية. ونحن في بريق الرتاج ماضون قُدمًا بجهود حثيثة وخطى متسارعة نحو تعزيز نطاق علاقاتنا المؤسسية، وذلك بما يدعمنا في تطوير المزيد من المشاريع السكنية التي تلبي مختلف الاحتياجات، وتيسير تملك المواطنين والمقيمين لوحداتها. ونثق بأن مثل هذه الشراكات تنهض بدورنا كشريك في تحقيق التطلعات الوطنية المناطة بالملف الإسكاني المحلي."

وبهذه المناسبة، قال السيد أحمد تقي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت: "سُعداء بإبرام هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة بريق الرتاج لتقديم حلول تمويل عقارية ميسرة، ومرنة، وتنافسية تُعين عملائنا الكرام على تملك الوحدات المدرجة في مشروعي قرية رأس حيان وواحتي، وذلك في إطار حرص البنك المتواصل على تقديم كل ما من شأنه أن يعود بالنفع على مواطني المملكة في المقام الأول، من خلال المنتجات العقارية المتميزة التي نطلقها لمواكبة احتياجات العملاء ورغباتهم ومتغيرات السوق".

جدير بالذكر بأن قرية رأس حيان هو مشروع رائد يعيد تعريف التجربة الاستثنائية للحياة العصرية المستدامة في أحضان الطبيعة، ويقع في الساحل الشرقي الجنوبي لمملكة البحرين بالقرب من أشجار القرم (المانغروف)، التي تعتبر ملاذًا ساحرًا لعشاق الطبيعة ووجهة مثالية للأسر البحرينية التي تبحث عن الاستجمام والاستمتاع بحياة هادئة في مجتمع مستدام. ويضم هذا المشروع المتفرد قسائم أراضي بتصنيف سكني خاص وسكني متصل، وتمتد بمساحات متنوعة تتراوح بين 211 و 717 متر، لتتماشى بذلك مع مختلف احتياجات وتطلعات الزبائن.

ويقع مشروع واحتي في قلب جزيرة المحرق الحيوية والنابضة بالحياة، تحديدًا في منطقة قلالي على بعد دقائق معدودة من العاصمة المنامة ومدينة ديار المحرق وجزر أمواج، محاطًا بالعديد من وجهات التسوق والترفيه. وهو يضم شققًا عصرية تتألف من 2 و3 غرف نوم ماستر، وغرفة معيشة واحدة، وغرفة للغسيل، ومطبخ مجهز، وغرفة للعاملة المنزلية، ومواقف للسيارات، لتوفر بذلك مساحات سكنية واسعة وملائمة ومتكاملة بتصاميم حديثة. ويُشار بالذكر إلى أن كلاً من شقق واحتي ومشروع قرية رأس حيان كلاهما تتوافق مع اشتراطات برنامج التمويلات الإسكانية "تسهيل".