إقتصاد

مجموعة سوليدرتي القابضة تُعين محمد الماجد رئيساً تنفيذياً للشؤون المالية


أعلنت مجموعة سوليدرتي القابضة ش.م.ب، إحدى كبريات مجموعات التكافل، عن تعيينها للسيد محمد الماجد في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية.
ويعكس هذا التعيين مساعي مجموعة سوليدرتي الهادفة لتعزيز فريقها الإداري بكفاءات واعدة ومتمكنة لدفع عجلة التطوير المستمر للمجموعة وترسيخ مكانتها الرائدة في القطاع.
الجدير بالذكر بأن الماجد محاسب قانوني معتمد من مجلس ولاية نيو هامبشاير للمحاسبة بالولايات المتحدة الأمريكية، ومحاسب إداري دولي معتمد من المعهد الأمريكي للمحاسبين القانونيين المعتمدين. كما يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في مجال التدقيق والرقابة المالية والاستشارات في قطاعات التأمين والاستثمار وعدد من القطاعات الاخرى على الصعيد المحلي، في حين اكتسب الماجد خبرة دولية متنوعة من خلال عمله في إحدى شركات التدقيق والاستشارات في الولايات المتحدة الامريكية.
وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي للمجموعة السيد أشرف بسيسو، بقوله: "نتقدم بخالص التهاني للسيد محمد الماجد بمناسبة تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية للمجموعة. ومنذ انضمامه للمجموعة في 2023، لعب السيد محمد دوراً بارزاً في تعزيز أهداف التنمية للمجموعة وساهم في رفع كفاءة فريق العمل. ونحن في سوليدرتي نلتزم بتمكين المواهب والكفاءات الوطنية الواعدة لما له من أثر بارز في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمجموعة، والإسهام في تحقيق تطلعات وأهداف رؤية مملكة البحرين 2030."
ومن جانبه، علَق السيد محمد الماجد، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية لمجموعة سوليدرتي القابضة قائلاً: "أود أن أعرب عن خالص امتناني لمجلس الإدارة وللإدارة التنفيذية على ثقتهم ودعمهم المستمر، وأتطلع لمواصلة العمل بشكل وثيق مع فريق عمل سوليدرتي لدفع عجلة النمو ورفع الأداء المالي للمجموعة وتعزيز القيمة للمساهمين وأصحاب المصلحة."