الرياضة

الاتفاق يبدأ تحركات جادة لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقال الحر!

فاوض العامر ويعقوب والسعدون وسماول السر

وليد عبدالله
يبدو أن نادي الاتفاق يتجه لتعزيز صفوف فريقه الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقال الحرة ضمن الفترة الأولى من التسجيل للموسم الرياضي الحالي 2024/ 2025.
وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادرها أن نادي الاتفاق بدأ تحركات جادة للحصول على خدمات عدد من اللاعبين المحليين، وذلك لدعم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي في فترة الانتقال الحر التي تنتهي بعد أسبوع من إغلاق باب التسجيل لفترة الانتقالات الصيفية لهذا الموسم، وذلك في خطوة واضحة من إدارة النادي لدفع الفريق نحو المنافسة في مسابقة دوري الدرجة الثانية من أجل الحصول على فرصة الصعود لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز.
وأشارت المصادر إلى أن نادي الاتفاق فتح باب المفاوضات مع 4 لاعبين محليين، وهم: سعد العامر ويوسف يعقوب، وسلمان السعدون وسماول السر، التي تسمح لهم فترة الانتقال الحر بالانتقال إلى أي نادي، حيث إنهم غير مرتبطين بعقود من أندية أخرى وأنهم يملكون المخالصة قبل اليوم الأخير من فترة الانتقال الأولى بالموسم الحالي.
ويتوقع أن يعلن نادي الاتفاق عن تعاقدات جديدة خلال هذه فترة الانتقال الحر، وذلك لتعزيز صفوف الفريق الكروي الذي يحتل حاليا المركز العاشر برصيد نقطة واحدة فقط من أصل 9 نقاط في 3 مباريات خاضها الفريق حتى الآن في مسابقة دوري الظل.