إقتصاد

مدينة التنين البحرين تعلن عن الفائز المحظوظ بسيارة (بيستون77 T)

في ختام حملتها الترويجية الرائعة

اختتمت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، وبنجاح حملتها الترويجية للجائزة الكبرى ، والتي استمرت في الفترة من 22 أغسطس لغاية 28 سبتمبر 2024 ، حيث أعلنت عن الفائز المحظوظ بسيارة طراز بيستون T77 جديدة، بحضور وإشراف ممثلين عن وزارة الصناعة والتجارة.

وعلى مدى شهر، شهدت هذه الحملة الترويجية الرائعة نجاحاً لافتاً وإقبالاً واسعاً من شريحة كبيرة من المتسوقين استمتعوا خلالها بتجربة تسوق استثنائية، من جانبه عبر الفائز المحظوظ السيد خالد عبدالله الجريفاني عن سعادته الغامرة بالفوز بالسيارة مٌعبراً عن شكره لمدينة التنين البحرين بتقديم هذه التجربة المذهلة لزوارها ومدى حومدىعلى إطلاق مثل هذه العروض الترويجية المذهلة التي يستمتع بها جميع الزوار.

وتحرص مدينة التنين دائماً على تعزيز مكانتها الرائدة لتكون وجهة التسوق المفضلة عبر إطلاق سلسلة من العروض الترويجية المجزية وذلك ضمن إطار سعيها الدائم لتقديم تجربة استثنائية لجميع المتسوقين.

وتقدم مدينة التنين البحرين لعملائها الكرام مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية، وتتضمن تشكيلة متنوعة من الأدوات والإلكترونيات المبتكرة والملابس الأنيقة والألعاب والأثاث والمزيد غيرها، تلبي احتياجات الزبائن بمختلف الأذواق ولجميع أفراد العائلة، كما يوفر المجمع أماكن مثالية للمأكولات والمقاهي لضمان راحة الزبائن.

ابق على تواصل دائم مع مدينة التنين البحرين للاطلاع على آخر الأخبار والعروض والمنتجات الجديدة عبر متابعة صفحات مدينة التنين البحرين الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (dragoncitybh) على إنستغرام، و(DragonCityBahrain) على فيسبوك و(Dragon City Bahrain) على يوتيوب. تفضلوا بطلب منتجاتكم المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (39393131 973+) من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً (10 صباحًا – 12 صباحًا يوميّ الخميس والجمعة. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.