إقتصاد

توقُّف خدمات «تابي» في البحرين.. والشركة: سنعود بعد التحديث

زهراء حبيب
شكا عدد من مستخدمي تطبيق تابي «tabby» الذي يوفر خدمة الشراء الآن والدفع لاحقاً وبالتقسيط من توقف خدماتها عن العمل في البحرين منذ أكثر من أسبوع دون معرفة الأسباب حتى الآن.
وأكد عدد من مستخدمي التطبيق توقفه عن العمل في البحرين خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال التعليقات المنشورة في صفحة التطبيق تابي في موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، والتي تفيد توقف الخدمة في المملكة بصورة مفاجئة ودون معرفة للأسباب.
وجاءت ردود شركة «تابي» على تعليقات مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي «إنستغرام» لتؤكد توقف الخدمة بصورة مؤقتة، بحسب ما نشرته في أحد الردود الذي كان نصه: «خدمة تابي في البحرين يتم تحديثها وتطويرها في الوقت الحالي، بس أبشر يالغالي بإذن الله سيتم الانتهاء من التحديثات واسترجاع الخدمة في البحرين في أقرب وقت».
وفي الموقع الإلكتروني للشركة يتبين أن الخدمات التي تقدمها ما زالت مستمرة في ثلاث دول وهي الإمارات العربية المتحدة، والكويت، والسعودية، بينما لا توجد البحرين ضمن قائمة الدول المستفيدة من خدماتها، وهو ما أثار استغراب عدد من مستخدمي التطبيق أو المستفيدين من خدماتها مسبقاُ.
تجدر الإشارة إلى أن شركة «تابي» تعرف نفسها بأنها شركة منطقة حرة ذات مسؤولية محدودة مقرها في الإمارات العربية المتحدة، وهي توفر خدمة الشراء الآن والدفع لاحقاً بدون فوائد أو رسوم، وتستخدم تلك الخدمة نحو 2000 علامة تجارية عالمية وشركات صغيرة.