الرياضة

انتصار صددي كبير.. والأربعاء انطلاق الجولة الثالثة

بطولة المملكة لجيل الذهب للناشئين

تنطلق الأربعاء 9 أكتوبر منافسات الجولة الثالثة والحاسمة من الدور التمهيدي في بطولة المملكة الـ21 لكرة القدم لجيل الذهب للناشئين التي ينظمها مركز تمكين شباب السهلة الشمالية ومركز تمكين أبوقوة، وذلك بإقامة مباراة واحدة في المجموعة الأولى ستجمع فريقي جدحفص والقُرية وستنطلق الساعة السادسة مساءً على ملعب مركز تمكين شباب أبوقوة.
ويمتلك القُرية نقطتين من تعادلين، وجدحفص بلا نقاط من خسارتين، لكن كلاهما يمتلك أملاً في التأهل خصوصاً أن كل مجموعة يتأهل منها فريقان بالإضافة لأفضل (ثالثين) من المجموعات الثلاث.
وكانت الجولة الثانية قد أختتمت بفوز كبير لفريق صدد على سماهيج بخمسة أهداف دون مقابل ليحصد الفائز أول ثلاث نقاط ويبقى سماهيج بلا نقاط من خسارتين، وجاءت الخماسية الصددية عبر محمد فايز (هدفين) ومحمد إبراهيم وعبدالله إبراهيم وهدف عكسي من الدفاع السماهيجي.
وبعد ختام الجولة الثانية لازال مهاجم عسكر شاهر عدنان يتصدر الهدافين برصيد 7 أهداف ويليه المعاميري محمد هاني والسنابسي صادق جعفر بأربعة أهداف، والصددي محمد فايز بثلاثة أهداف، وأكثر فريق حصل على البطاقات الصفراء صدد بأربع بطاقات والأقل أبوقوة وعسكر ببطاقتين فقط، وشهدت البطولة تسجيل 69 هدفاً في جولتين وبمجموع 12 مباراة وبمعدل (5.6 هدف) في المباراة الواحدة.