الرياضة

أبطال البحرين يتألقون في الشراع ويحققون نتائج مبهرة

في إنجاز تاريخي جديد للرياضة البحرينية، تمكن الأولمبياد الخاص البحريني من تحقيق سيطرة على منافسات الشراع في المسابقة الإقليمية التي أقيمت بدبي في الفترة من 2-7 أكتوبر 2024م، وبمشاركة كل من السعودية والكويت وسوريا والمغرب والإمارات والبحرين. محققاً الأولمبياد الخاص البحريني ثلاث ميداليات ذهبية. هذا الإنجاز اللافت يعكس التطور الكبير الذي تشهده رياضة الشراع في البحرين، ويؤكد مكانة المملكة على خارطة الرياضات البحرية في المنطقة.
حيث حقق كل من اللاعب علي المتغوي واللاعب الموحد أحمد صادق الميدالية الذهبية في المستوى الثاني، وبنفس المستوى وبفئة أخرى حقق كل من اللاعب محمد العلي واللاعب الموحد وليد درعان أيضاً المركز الأول والميدالية الذهبية.
وفي المستوى الثالث كانت أيضا الذهبية من نصيب أبطال البحرين وهم اللاعبان علي المتغوي ومحمد العلي واللاعب الموحد أحمد صادق.
في جو من الفرح والاعتزاز، عبرت الأستاذة وفيقة جمال، المدير الوطني لبرنامج الأولمبياد الخاص البحريني، عن فخرها بالنتائج التي حققها الفريق في البطولة الإقليمية. وقدمت شكرها الجزيل لكل من ساهم في هذا النجاح، وعلى رأسهم المدير الفني قاسم بن جميع والمدير الرياضي رضا سبت، اللذين بذلا جهوداً مضنية لتحقيق هذا الإنجاز المشرف. كما أشادت بدور اللجنة البارالمبية البحرينية في دعم الفريق وتشجيعه.