البحرين

النعار يشيد برعاية ولي العهد رئيس الوزراء لمئوية العمل البلدي

أشاد عبدالعزيز النعار رئيس مجلس المحرق البلدي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد الأمين رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، لاحتفالية مئوية العمل البلدي التي استضافتها بلدية المحرق.

موجهًا النعار خالص آيات الترحيب والتقدير إلى سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري رئيس مجلس إدارة صندوق العمل، والذي شرّف الحدث بحضوره الكريم نيابةً عن صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وقال النعار إن أصحاب المعالي والسعادة وجميع من شرفنا وأسعدنا بحضور هذا الحفل والمعرض البلدي إنما يسهمون في الدفع بمسيرة النهضة والنماء، تحت ظل سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

مفيدًا أن جلالة الملك وسمو ولي العهد يقودان مسيرة الوطن في إطار فلسفة الوحدة والتكامل بين جميع مؤسسات الوطن وممثلي الأهالي في المجالس المنتخبة، ما أدى إلى تحقيق رؤية شاملة يلتف عليها أهالي الوطن، ويساهم كل فرد في تحقيق الأهداف التي رسمها دستور المملكة وميثاق العمل الوطني.

وواصل النعار: تنعم البحرين بثمار العمل البلدي الراسخ في تاريخ البحرين الحديث، حيث نشأت الإدارات وتحددت الاختصاصات التي تعني بالبنية التحتية والخدمات، وفق خطة مرسومة بعناية، تتميز بالتكامل بين مختلف القطاعات، والمراجعة المستمرة وتقييم العمل وتقويمه على الدوام.

وقال إن البحرين اليوم ورغم كل التحديات الاقتصادية العالمية إلا أن شعبها ينعم ببنية تحتية متقدمة، وخدمات ومرافق بلدية وعامة تعكس حرص الحكومة الرشيدة على تقديم أفضل المعايير والممارسات المتقدمة في القطاع البلدي.

مستشهدًا النعار بالمشاريع البلدية المتقدمة مثل برامج البناء والترميم، والمرافق العامة مثل السواحل والكورنيشات والحدائق والملاعب، إضافة إلى المشاريع السياحية والمجمعات التجارية، والوضع المستقر فيما يتعلق بالنظافة العامة والزراعة وحماية البيئة، وغيرها الكثير.

وفي ختام تصريحه أبدى النعار عظيم تقديره لما بلغته المملكة من اهتمام بالقطاع البلدي والخدماتي، ما ينعكس على سمعة المملكة الأمنية والديمقراطية والاقتصادية ويجعلها محط أنظار العالم.