الرياضة

بن جلال يستقبل البطلة الأولمبية وينفرد يافي وعائلتها

استقبل محمد عبداللطيف بن جلال رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى البطلة الأولمبية، وينفرد يافي وعائلتها ومدربها، وذلك بمقر الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

ورحب بن جلال بالبطلة الأولمبية وينفرد يافي والحائزة على الميدالية الذهبية في سباق 3 آلاف متر موانع للسيدات بأولمبياد باريس 2024 كما رحب بوالدها ووالدتها ومدربها مشيدا بالجهود التي تبذلها وينفرد يافي من أجل تحقيق أفضل النتائج والمستويات ورفع علم البلاد عاليا.

وأكد بن جلال أن الاتحاد البحريني لألعاب القوى يعتز بالإنجازات المتعددة التي حققتها وينفرد يافي على كافة الأصعدة والمستويات، وأن الفوز الأخير بذهبية أولمبياد باريس 2024 جاء ليبرهن على مدى ما تمتلكه من قدرات عالية، كما أثنى على التشجيع الذي تحظى بها من والديها ودور مدربها في إعدادها وتأهيلها وهو ما أثمر عن تحقيق تلك الإنجازات.

ومن جانبها عبرت وينفرد يافي عن بالغ شكرها وتقديرها للدعم الذي تحظى به من قبل الاتحاد البحريني لألعاب القوى منوهة بالمتابعة الحثيثة لرئيس الاتحاد وتشجيعه الدائم لها وتوفير كافة احتياجاتها، معربة عن اعتزازها الكبير بالإنجاز الأولمبي الذي حققته، والذي سيحفزها لمضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات مستقبلا.