إقتصاد

الأمين: إدراج «مشاريع الأمل» في «البورصة» يعزز ريادة الأعمال

هبة محسن

الشركة نموذج رائد في دعم الشباب البحريني


أكد عضو مجلس إدارة مجلس التنمية الاقتصادية خالد الأمين، أن إدراج أسهم مشاريع الأمل القابضة في «بورصة البحرين» خطوة هامة في دعم اقتصاد البحرين، موضحاً أن الحدث يعزز قطاع ريادة الأعمال. وأكد في تصريح للصحافيين، أن شركة مشاريع الأمل حقّقت إنجازاً كبيراً بإدراج أسهمها في «البورصة»، فهي تمثل نموذجاً رائداً في دعم الشباب البحريني، ورواد الأعمال الطموحين، حيث تساهم على نحو مباشر في دفع عجلة الاقتصاد الوطني وتطوير بيئة الأعمال في البحرين. ووجه الأمين الدعوة إلى دعم الشركة من خلال الاستثمار في أسهمها، مؤكداً أن هذا الدعم سيصب في مستقبل البحرين وشبابها الطموح.
ولفت، إلى أن تعزيز الاستثمارات في الشركات الناشئة يسهم في بناء اقتصاد أكثر تنوعاً وقوة، ويعزز من قدرة المملكة على تحقيق النمو المستدام.
وأوضح الأمين، أن القائمين على الشركة بذلوا جهوداً استثنائية ساهمت في نمو مشاريعها الناشئة، ونجحوا في إدراج أسهمها في بورصة البحرين، لافتاً إلى أن هذا الإدراج يمثل تتويجاً لجهودهم، ويعزز من مكانة الشركة كمحرك رئيسي لدعم الاقتصاد البحريني.
وأشار الأمين، إلى أن إدراج أسهم مشاريع الأمل في «البورصة» يعد علامة فارقة في مسيرة الشركة، مبيناً أن هذا النجاح سيكون له تأثير كبير في تحفيز المزيد من الشركات الناشئة على اتباع خطاها، والانطلاق نحو آفاق جديدة من النمو والابتكار.