إقتصاد

«سوليدرتي البحرين» تحصد الأيزو «9001:2015» في إدارة الجودة

أيمن شكل
أعلنت شركة سوليدرتي البحرين، عن اجتيازها كافة معايير واشتراطات جودة العمل المعتمدة وفقاً لشهادة الأيزو الدولية، حيث حصلت على شهادة الأيزو «9001:2015» في نظام إدارة الجودة، وذلك في إفصاح لها على موقع بورصة البحرين.
وأشارت الشركة، إلى أنها خضعت لعملية تدقيق شاملة من قبل هيئة التدقيق المستقلة «A Cube TIC»، تضمنت مراجعة كافة سياسات وعمليات وإجراءات الشركة، للتأكد من استيفائها جميع المعايير والمواصفات المعتمدة للحصول على هذه الشهادة.
ويأتي هذا الإنجاز، ليؤكد التزام الشركة بالحفاظ على جودة خدماتها ومنتجاتها المقدمة، وتعزيز رضا العملاء، فيما يُضاف هذا الإنجاز إلى سلسلة النجاحات التي حققتها الشركة، حيث حصلت «سوليدرتي البحرين» سابقاً على شهادة الأيزو «22301:2019 ISO» لنظام إدارة استمرارية الأعمال في عام 2023، بالإضافة إلى شهادة الأيزو «27001 ISO» لأنظمة إدارة أمن المعلومات (ISMS) في عام 2022.
ومن المتوقع، أن يسهم حصول «سوليدرتي البحرين» على شهادة الأيزو 9001:2015 في نظام إدارة الجودة بشكل كبير في ترسيخ مكانتها في سوق التأمين المحلي مما يعزز مصداقيتها كمزود تأمين في المملكة، علاوة على إثراء محفظة شراكاتها وتوسيع نطاق أعمالها، الأمر الذي يعكس بدوره النهج الاستباقي للشركة في تعزيز كفاءتها التشغيلية وحماية مصالح عملائها.