إقتصاد

stc البحرين تبرم شراكة مع تطبيق ’أهلاً‘ لإثراء برنامج ’مكافآت stc‘ عبر تطبيقها ’My stc BH‘

أعلنت stc البحرين، الممكن الرقمي، عن إبرامها لشراكة استراتيجية مع تطبيق ’أهلاً‘، وهو برنامج ولاء بحريني يُكافئ عملائه عند ارتيادهم مطاعمهم المفضلة أو عند الطلب للتوصيل والاستلام بكاش باك يمكّن العميل من استخدامه لاحقاً لطلبات الطعام، البقالة، الورد الشوكولاتة. وبموجب هذا التعاون فقد أصبح برنامج ’أهلاً‘ الشريك الرسمي لبرنامج ’مكافآت stc‘ المتوفر عبر تطبيق ’My stc BH‘، مما يوسع من نطاق شبكة المتاجر المقدمة للعملاء من خلال إدراج أكثر من مئة مطعماً ومقهى إلى التطبيق، كما يمنح عملاء stc البحرين مزايا إضافية أخرى عديدة.
وبفضل هذه الشراكة، سيستمتع عملاء stc البحرين بعروض حصرية في تطبيقها تشمل الخصومات، والعروض مثل "اشتر واحداً واحصل على الثاني مجاناً"، وغيرها من العروض الترويجية، مما يثري تجربتهم عند استخدام برنامج ’مكافآت stc‘ المتاح عبر التطبيق، كما فاق إجمالي عدد المتاجر التي يشملها البرنامج 100 متجراً.
وبهذه المناسبة، صرّح السيد كريم طبوش، رئيس قطاع المستهلكين في شركة stc البحرين، قائلاً: "تتمثل استراتيجيتنا في stc البحرين بإضافة القيمة لعملائنا وتعزيز تجربتهم، بالإضافة إلى دعم شركاءنا لترويج علاماتهم التجارية وزيادة الإقبال عليها. كما تمنح stc البحرين هذه العروض الترويجية لتمكين العملاء من استخدام المكافآت واستردادها بسهولة عبر التطبيق. وإن شراكتنا مع برنامج أهلا ستعزز منصة المكافآت الخاصة بنا، حيث نقدم الآن مجموعة كبيرة من الخيارات والعروض المغرية لعملائنا للاستمتاع بها طوال العام".
كما صرّح الرئيس التنفيذي لتطبيق أهلاً السيد فيصل راشد قائلاً: هذه الشراكة هي نقلة نوعية لتطبيق أهلاً ونحن سعيدين بهذا التعاون الذي يعود بالفائدة على عملاء شركة stc، إذ إننا نهدف بالوصول إلى جميع شرائح المجتمع البحريني وتقديم خدماتنا عبر قنوات الشركة التي بحسب تواجدها القوي في السوق البحريني سيعزز من تواجد التطبيق.
والجدير بالذكر أن تطبيق ’My stc BH‘ التابع لشركة stc البحرين يوفر مجموعة واسعة من الخدمات، مثل سداد الفواتير، وإعادة تعبئة الباقات والخطوط، وتتبع استخدام الباقات، وخدمة التجوال، والتسوق الإلكتروني، بالإضافة إلى عروض المطاعم. ويتيح التطبيق للعملاء الاستفادة من آخر العروض والخصومات، وإدارة حساباتهم بسهولة. كذلك يتمتع التطبيق بميزات رائعة مثل الدفع التلقائي، وحفظ معلومات البطاقة الائتمانية لدفع الفواتير تلقائياً، والدفع عبر حساب ’apple pay‘ وإعادة تعبئته، بالإضافة إلى شراء الأجهزة الإلكترونية، وغيرها من الخدمات. وبوسع جميع عملاء stc البحرين تحميل التطبيق على هواتفهم من خلال متجري التطبيقات ’Apple App Store‘ و’Google Play‘ ليتسنى لهم إدارة حساباتهم وسداد فواتيرهم بكل يسر وأريحية.