البحرين

”الوطن“ شريك إعلامي رئيسي مع سيتي سكيب البحرين 2024

للترويج للمعرض وإبرازه على ”CNBC عربية“..

في خطوة تعزز دورها الريادي في تقديم التغطية الإعلامية الشاملة، وقّعت شركة الوطن، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة إدارة المعارض العربية الجهة المنظّمة لمعرض سيتي سكيب البحرين 2024، لتغطية المعرض المقرر إقامته في مركز البحرين الدولي للمعارض خلال الفترة من 26 إلى 30 نوفمبر 2024.
وبموجب هذه الاتفاقية، ستتولى ”الوطن“ دور "الشريك الإعلامي الرئيسي" للمعرض، بما يتيح لها تقديم تغطيات موسعة وتقارير حصرية حول فعاليات سيتي سكيب البحرين. إلى جانب ذلك، فإن ”الوطن“ ستستقطب قناة CNBC عربية لتخصيص استديو حواري ومباشر مع كبار الشخصيات والمتحدثين الرئيسيين في المعرض، إلى جانب إدارة بعض الجلسات المقرر إقامتها على هامش المعرض، كما ستقدّم ”سبوت أون“ دعم إعلامي متكامل.
وأكد معاذ بوصيبع، المدير العام لجريدة الوطن، أن هذه الشراكة تأتي ضمن الاستراتيجية الإعلامية الرامية إلى إبراز مكانة البحرين وتعزيز حضورها في الأوساط الدولية، إلى جانب تسليط الضوء على الفرص المتعددة في القطاع العقاري.
وأضاف قائلاً: "نهدف في شركة الوطن من خلال هذه الشراكة إلى تسليط الضوء على ما يزخر به الاقتصاد الوطني من مقوّمات استثمارية نوعية، ونعمل على تعزيز تواصل المملكة مع الأسواق العالمية عبر منصات إعلامية رائدة مثل قناة CNBC عربية، مما يسهم في إبراز مكانة البحرين كمركز استثماري إقليمي“.
ومن جانبه، رحب السيد ألكسندر هوف، مدير المعارض في «إنفورما ماركتس»، الشركة المنظمة لمعرض «سيتي سكيب» البحرين، باتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع شركة الوطن كشريك إعلامي رئيسي للمعرض. وأشار إلى أن هذه الشراكة تعكس التزام الشركة بتسليط الضوء على أفضل الممارسات العالمية في القطاع العقاري وتعزيز التفاعل مع الجمهور المستهدف من خلال تغطية إعلامية متميزة على منصات الوطن وقناة cnbc عربية.
وأضاف هوف أن الحدث هذا العام سيستعرض أحدث التطورات في القطاع العقاري، مع تسليط الضوء على أفخم المشاريع العقارية. كما سيتيح للزوار فرصة لإيجاد بيت أحلامهم واكتشاف الفرص الاستثمارية الواعدة، مما يجعل المعرض منصة شاملة تعزز التواصل بين المستثمرين والمطورين وتدعم تطوير السوق العقاري في البحرين.
وأكد هوف أن التعاون مع "الوطن" سيوفر منصة مثالية لنقل الأفكار والمستجدات من خلال التغطية الشاملة للنقاشات والفعاليات، مما يدعم تبادل الخبرات والحلول المبتكرة التي تلبي احتياجات السوق العقاري المتطور في المملكة. وأوضح أن هذه الشراكة ستساهم في تعزيز مكانة البحرين على خارطة المعارض العقارية العالمية، حيث يسعى المعرض إلى تقديم محتوى ذو قيمة مضافة يثري قطاع العقارات ويعزز من استدامته ونموه.
ومن المتوقع أن تضفي هذه الشراكة زخماً إعلاميًا خليجياً وعربياً، يعكس أهمية المعرض كمنصة رئيسية لإبراز أحدث التطورات التي يشهدها القطاع العقاري في المملكة. كما ستساهم CNBC عربية، عبر شراكتها مع جريدة الوطن، في تعزيز مستوى التغطية الإعلامية للمعرض من خلال استوديو خاص ونقل حي ومباشر من داخل المعرض، إلى جانب إجراء لقاءات حصرية مع رجال الأعمال والمسؤولين وصنّاع القرار في القطاع العقاري.
وتأتي هذه الاتفاقية في إطار استراتيجية ”الوطن“ لتعزيز حضورها الإعلامي في الفعاليات الاقتصادية الكبرى، وتوسيع نطاق تأثيرها الإعلامي على مستوى المنطقة، لذلك تضم معها في هذه الشراكة الاستراتيجية كلاً من ”CNBC عربية“ و ”سبوت أون للإنتاج الإعلامي“.