الرياضة

70 دولة و80 اتحاداً و5651 مشاركاً في دورة الألعاب المدرسية الدولية

إسحاقي يترأس اجتماع اللجنة التنفيذية

كشف رئيس اللجنة التنفيذية لدورة الألعاب المدرسية الدولية (البحرين 2024) على إسحاقي أن عدد المشاركين المسجلين بالدورة حتى الآن بلغ 5651 مشاركاً يمثلون 80 اتحاداً مدرسياً من 70 دولة، وهو ما يتجاوز العدد المطلوب الذي تم تحديده بين الاتحاد الدولي للمدارس (ISF) والبحرين، والذي كان 4000 مشاركاً.

وعقدت اللجنة التنفيذية لدورة الألعاب المدرسية الدولية (البحرين 2024) اجتماعها التنسيقي برئاسة علي إسحاقي، وبحضور أعضاء اللجنة لمناقشة الاستعدادات والتطورات المتعلقة بالدورة.

وفي البداية نقل إسحاقي تحيات وزير التربية والتعليم د. محمد جمعة، رئيس اللجنة المنظمة العليا، إلى جميع رؤساء وأعضاء اللجان، مستعرضاَ خطة سير العمل الخاصة باللجان العاملة في الدورة، مع الاطلاع على احتياجات اللجان للفترة القادمة بهدف الوصول إلى الجهوزية الكاملة قبل انطلاقة الحدث الرياضي الكبير على أرض البحرين، ومعرباً عن سعادته بالعمل الذي تقوم به اللجان والجهوزية التي وصلت إليها البحرين لهذه الاستضافة.

وأكد على أهمية مضاعفة الجهود والتكامل بين جميع اللجان لتحقيق الأهداف المشتركة، معبراً عن تفاؤله بنجاح الدورة، وأن البحرين جاهزة لاستضافة هذا الحدث الرياضي الكبير.