الرياضة

منتخب كرة الطائرة الشاطئية يكثف استعداداته لدورة الألعاب المدرسية الدولية

يواصل منتخب البحرين للكرة الشاطئية تحضيراته المكثفة للمشاركة في دورة الألعاب المدرسية الدولية التي ستقام في مملكة البحرين خلال شهر أكتوبر الجاري، تحت الرعاية الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم.

ويعمل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب محمد الشيخ، على تجهيز لاعبي المنتخب ورفع مستواهم الفني والبدني خلال الفترة المتبقية، تمهيداً لهذه المشاركة المهمة في الدورة الدولية، حيث يلتزم اللاعبون بتدريبات يومية على ملاعب كرة الطائرة الشاطئية بالرفاع، وسط جدية والتزام كبير من جانب اللاعبين.

وأكد المدرب محمد الشيخ: "نطمح للمنافسة بقوة على المراكز الأولى في هذه الدورة. لدينا مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين أظهروا إمكانيات عالية خلال التدريبات. ستكون هذه البطولة فرصة مثالية لاكتساب الخبرات، وأنا واثق من أنهم سيقدمون أداءً متميزاً".

ويتكون المنتخب من 12 لاعباً موزعين على 6 فرق في فئة الذكور، بالإضافة إلى 4 لاعبات يمثلن المنتخب في فريقين على مستوى الإناث. وقد انطلقت التدريبات الرسمية في الأول من أكتوبر الجاري، بعد نجاح البطولة الداخلية التي نظمها الاتحاد لاختيار اللاعبين المشاركين.

وكان اتحاد الطائرة قد أقام دورة داخلية لكرة الطائرة الشاطئية، بهدف اختيار عناصر المنتخب والوقوف على مستوياتهم وجهوزيتهم، الأمر الذي انعكس بصورة ايجابية على اللاعبين الذي أظهروا إمكانياتهم وقدراتهم في اللعبة.